2:11 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من بلدية القرارة يجتمع بأهالي حي 86

شفا -اجتمع وفد من بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس بأهالي حي (86) والمعروف بحي السميري، وذلك في ديوان عبد ربه السميري، لبحث سبل فتح وتوسعة الشوارع الحيوية في المنطقة بالاتفاق مع أهالي الحي، بالإضافة إلى الوقوف على المشاكل التي تؤرق المواطنين.

وضم وفد البلدية كل من: رئيس البلدية المهندس عبد الرحيم العبادلة، ونائب الرئيس أديب سويدان، والعضوين في المجلس البلدي عبد الحكيم العبادلة وعبد الرحيم السميري، ومن قسم التخطيط الحضري المساح أحمد العبادلة، وكان في استقبال وفد البلدية منسق لجنة حي (86) الأستاذ أحمد السميري، وعدد من وجهاء عائلة السميري والمواطنين في المنطقة.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع الآلية التي سيتم من خلالها توسعة شارع86 الذي يعتبر من أهم الشوارع الحيوية في المنطقة واحد المطالب الرئيسية لأهالي الحي .

ويأتي هذا الاجتماع بناءً على مطالبة أهالي الحي المستمرة بضرورة توسعة شارع86 كونه من الشوارع المهمة في المنطقة ويسلكه طلبة المدارس والمواطنين باستمرار.

بدوره، شكر رئيس البلدية أهالي الحي على حفاوة الاستقبال والترحيب، وقال إن البلدية على استعداد تام لتوسعة الشارع وتسويته بطبقة من الكركار بعد توسعته وإدراجه ضمن أولويات مشاريعها.

وأضاف بان فتح الشوارع وتوسعتها تخدم بدرجة أولى كافة شرائح المجتمع المحلي، مشيراً إلى أهمية الشوارع في ربط أحياء المدينة بعضها ببعض وتسهيل حركة التنقل داخل أحياء المنطقة خاصة في تلك المنطقة الحدودية.

وبين العبادلة انه في حال تم الاتفاق على توسعة الشارع فان ذلك يساعد وبشكل كبير على رصفه بالإسفلت مستقبلاً حال توفر مشاريع داعمة لهذا القطاع.

وفي سياق متصل، طالب عدد من المواطنين خلال الاجتماع بضرورة توفير حاويات للنفايات الصلبة في الحي، بالإضافة إلى تأهيل مداخل الشوارع وصيانة بعض شبكات الإنارة في الحي.

من جهة أخرى، وعد وفد البلدية بدراسة كافة مطالب المواطنين والعمل على توفير احتياجاتهم ومطالبهم وفق الإمكانات المتاحة للبلدية.

وفي نهاية الاجتماع عبر أهالي الحي عن سعادتهم بزيارة البلدية واستماعها لمطالبهم واحتياجاتهم.

شاهد أيضاً

انتقدوا هجوم سوريا.. تركيا تعتقل 4 رؤساء بلديات أكراد

شفا – قالت وسائل إعلام حكومية وحزب تركي مؤيد للأكراد، إن الشرطة التركية اعتقلت أربعة …