5:27 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يغلق طرقا شمال رام الله

الاحتلال يغلق طرقا شمال رام الله

شفا- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، طرقا شمال محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال أغلقت الطرق المؤدية إلى كل من: عين سينيا، وبير زيت، وروابي، وسنجل، وبوابة عطارة.

وكانت قوات الاحتلال قد داهمت الليلة الماضية عددا من القرى والبلدات في محافظتي رام الله والبيرة وسلفيت في أعقاب إطلاق نار أسفر عن مقتل مستوطنة.

شاهد أيضاً

الصين تحث على توخي أقصى درجات اليقظة إزاء تصاعد النزعة العسكرية الجديدة في اليابان

شفا – (شينخوا) حث متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، اليوم (الثلاثاء)، المجتمع الدولي على توخي …