2:51 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من بيت لحم

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من بيت لحم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، ثلاثة مواطنين، من بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت احمد موسى عطالله (16عاما) من مدينة بيت ساحور شرقا، ومحمود عادل الفروخ (57 عاما)، وباسم عبد المجيد كوازبة (59 عاما) من قرية المنية شرقا، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …