12:54 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مديرية التربية في طولكرم تعقد اجتماعا لرؤساء قاعات امتحان الثانوية

شفا – ضمن الاستعدادات لاستقبال امتحان الثانوية العامة ،عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم الخميس اجتماعا لرؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة ومساعديهم للعام 2012 وذلك في قاعة المديرية بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ حسن سلامة ونائبيه ورؤساء أقسام الامتحانات والمالية.

 

ورحب مدير التربية والتعليم بالحضور مؤكدا على أهمية تضافر الجهود والعمل الجاد لإنجاح تنفيذ الامتحانات في المحافظة كما شدد على أهمية إتباع التعليمات الخاصة بتنفيذ الامتحانات مشيرا بذلك إلى جميع المراحل المتبعة في تنفيذ الامتحانات.

 

وأضاف سلامة أن المديرية قد أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال امتحان الثانوية العامة لهذا العام حيث اتخذت مجموعة من الإجراءات لضمان سير الامتحانات بطريقة سليمة وقال سلامة أن المديرية قامت بالتنسيق مع مكتب المحافظ وكافة المؤسسات والبلديات والمجالس المحلية والأجهزة الأمنية والشرطة لتسهيل آليات التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات وخصوصا توفير الأمن والنظام داخل القاعات وخارجها.

 

وقال رئيس قسم الامتحانات في المديرية منير أبو صافية انه سيتقدم لامتحان الثانوية 3757 من الطلبة من كلا الجنسين من مدارس المديرية موزعين على 40 قاعة تم تجهيزها بكافة الاحتياجات لتنفيذ الامتحان بالشكل المطلوب وحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم.

 

وقال أبو صافية أيضا أن هناك خمس حالات خاصة في المحافظة سيتقدمون للامتحان حيث تم توفير كاتب ومراقب لكل طالب وطالبة لتسهيل تقديم الامتحان لهم مع إضافة نصف ساعة لهم في كل جلسة من جلسات الامتحان عن الوقت الأصلي للمتقدمين.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …