5:24 صباحًا / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح تنهي مؤتمرها العلمي الفلسطيني الرياضي الدولي

شفا – انتهت اعمال المؤتمر العلمي الفلسطيني الرياضي الدولي الثاني في كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنيةفي نابلس في فلسطين والذي كان عنوانه: الجودة الشاملة في التربية الرياضية وعلوم الرياضة . وقد تميز هذا المؤتمر بحضور دولي تمثل بباحثين من الاردن وبريطانيا واستراليا اضافة الى باحثين من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية الفلسطينية المتواجدة في الضفة وقطاع غزة .


وقد افتتح المؤتمر ونيابة عن الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة نائب الرئيس للشئون الاكاديمية الاستاذ الدكتور ماهر النتشة حيث بين في كلمته اهمية الرياضة وما توليه ادارة الجامعة من اهتمام خاص بكلية التربية الرياضية كما رحب بجميع المشاركين بهذا المؤتمر وخاصة الذين تجشموا مشاق السفر ، ثم تلاه الاستاذ الدكتور عربي حمودة رئيس جمعية كليات ومعاهد واقسام التربية التربية الرياضية في الوطن العربي وعميد كلية التربية الرياضية في الجامعة الاردنية حيث شكر الجامعة وبين اهمية المشاركة في هذا المؤتمرفي الظروف الحالية . ثم تحدث الاستاذ الدكتور فايز ابو عريضة عميد كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك حيث شكر رئاسة الجامعة وبين اهمية اقامة مثل هذه المؤتمرات في فلسطين .


وفي ختام الكلمات تحدث الدكتور وليد خنفر عميد كلية التربية الرياضية حيث رحب بالحضور وشكر جميع المشاركين سواء الداعمين لهذا المؤتمر ام للمشاركين به بابحاثهم ، كما بين اهمية الجودة في التربية الرياضية واهمية انعقاد هذا المؤتمر حيث تزامن مع بطولة النكبة وتمنى ان يبقى التواصل مع بقية الدول العربية والاجنبية لرفع مستوى التربية الرياضية وتطويرها .

شاهد أيضاً

إصابات بمواجهات مع الاحتلال على مدخل البيرة الشمالي

شفا – أصيب عشرات المواطنين، مساء اليوم السبت، بحالات اختناق في مواجهات اندلعت مع قوات …