1:12 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نشاطات أكاديمية القرآن الكريم بنابلس

شفا – ضمن الخطة الشاملة التي وضعتها إدارة المدرسة لإنهاء برنامج تحفيظ القرآن الكريم كاملاً والحصول على الإجازة من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ، أنهى طلاب من الصف الأول ثانوي علمي المرحلة الثانية من مراجعتهم المستمرة لكتاب الله للحصول على الإجازة بنجاح وتفوق وهم الطلبة: بلال رباح كببجي ، ظافر ياسر الخياط ، سعد نضال سمارو، محمد سامرمقبول ، حذيفة صادق عرفات ، غسان مجدي الطاهر ، أحمد زياد مرعي.

 

كما وأنهى طلاب الصف التاسع في المدرسة حفظ كتاب الله كاملاً، ليكونوا بذلك الدفعة الرابعة من تاج الوقار ، ويحصلوا بذلك على رعاية كاملة من المدرسة لرحلة عمرة مباركة إلى الديار الحجازية خلال الأشهر القادم ، وليبدؤوا برنامج المراجعة للحصول على الإجازة كأسلافهم من الصف العاشر والأول ثانوي.

 

وضمن سلسلة النشاطات والفعاليات التي يقوم بها مركز التميز والإبداع في المدرسة بإشراف أ . عبد الرحمن ملحيس و أ . محمد عودة وبرعاية كاملة من مدير المدرسة الفاضل الأستاذ ماهر رطروط أنهى مجموعة من الطلاب المتميزين دورة التصميم الجرافيكي والتي تعرفوا من خلالها وأتقنوا العديد من المهارات المتعلقة بالتصميم والفوتوشوب وتقسيم مواقع الانترنت وغيرها.

 

كما وأعلن في المدرسة عن بدء التسجيل للنادي الصيفي السادس والذي يحمل شعار ” اختر لونك ” ، والذي ستبدأ فعالياته المتميزة للطلاب من داخل المدرسة وخارجها ابتداءً من 09 / 6 / 2012 ، حيث يشارك كل عام ما يزيد عن 200 طالب في هذا النادي الأضخم والأروع على مستوى مدارس المحافظة .

 

قدّم الأستاذ ماهر رطروط مدير المدرسة الشكر والتقديرلرئيس قسم التحفيظ الاستاذ علاء سلمان و لطاقم قسم التحفيظ في المدرسة ، ولطلبة الأول ثانوي علمي والصف التاسع ، لما بذلوه من جهود مباركة مطالباً إياهم بذل المزيد من الجهد والوقت حتى يحصلوا على الإجازة بإذن الله ويفوزوا بالأجر والثواب عند الله سبحانه وتعالى .

 

كما وقدّم شكره للجنة زكاة نابلس المركزية ممثلة برئيسها الدكتور محمد حنون وكافة أعضائها لما يبذلوه من جهود تساهم في تقدم المدرسة نحو الأمام .

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …