3:23 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

تكريم عمال النظافة في مخيم الفارعة

شفا – شارك محافظ طوباس والاغوار الشمالية مروان طوباسي اليوم الاثنين، في تكريم عمال النظافة في مخيم الفارعة جاء ذلك خلال حفل اقامته اللجنة الشعبية لخدمات المخيم بحضور رئس اللجنة ياسر ابو كشك واعضائها ومدير المخيم ابراهيم صالح ورئيس قسم صحة البيئة في وكالة الغوث عن شمال الضفة الغربية عبد الحميد ميعاري ومدير مركز الشهيد صلاح خلف مروان وشاحي وممثلي قوى العمل الوطني وفعاليات المخيم.

 

واعرب المحافظ طوباسي عن اهمية هذه الفعاليات التي تشكل نموذجا لتكامل الادوار بين ابنا الشعب الفلسطيني كل في موقعه واختصاصه مضيفا ” اننا نسعى لان نطور كافة القطاعات لنصنع مستقبل افضل لابنائنا ” ومثنيا على عمال صحة البيئة الذين وصفهم بالجنود الاوفياء على ما يقومون به من جهد وعمل دؤوب حتى يتجنب ابناؤنا الاضرارا لصحية ويتمتعون في بيئة نظيفة وقدم المحافظ شكره لوكالة الغوث و لجنة المخيم على اللفتة الكريمة بتكريم عمال النظافة وكل من ساهم بالتكريم.

 

وبدوره رحب ابو كشك بالحضور واثنى على عمال النظافة الذين جعلوا البيئة انظف واجمل، مضيفا ان تكامل الادوار بالمخيم كل بموقعه جعل من حياة اطفالنا افضل في بيئة صحية اجمل شاكرا اياهم على جهودهم المضنية في الحفاظ على الصحة العامة ورش المبيدات ومتابعة كامل ما يتعلق بامور صحة البيئة والمياه وخاصة الشرب والذي له اثر ايجابي صحي ونفسي على اطفالنا واهالينا بالمخيم.

 

معياري وصف ما يقوم به عمال النظافة بالعمل العظيم ، لما له من اثر في حماية الناس من التلوث ودرء الضرر البيئي مشيرا ان وكالة الغوث تسعى الى تسهيل عملهم من خلال توفير اللباس والمعدات اللازمة معبرا عن فخره وشكره لكل من قام على هذا الحفل.

 

ومن جانبه أكد مدير المخيم على بذل كل الجهود من اجل تسهيل حياة المواطنين وتقديم اللازم لهم، كما شكر احد عمال النظافة نيابة عن زملائه القائمين على هذا التكريم الذي اعتبره دفعة معنوية كبيرة لهم للمضي بواجبهم في خدمة هذا الوطن.

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع دروعا وهدايا لعمال النظافة تقديرا لجهودهم وعملهم في خدمة المخيم وأبنائه.

 

ومن جهة أخرى، كرم المحافظ طوباسي في مكتبه ممثلة مؤسسة نيكود اليابانية في المحافظة مايومي يوشيدا بمناسبة انتهاء مهام عملها بمكتب المؤسسة بالمحافظة وعودتها الى بلادها ومهنأً مسؤولة المؤسسة الجديدة السيدة ماسومي ، مثمنا ما تقدمه اليابان حكومة وشعبا وممثلة بمؤسساتها من دعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة مشيرا الى الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الدولية في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية من خلال المشاريع والبرامج التي تنفذها بمحافظات الوطن.

 

واثنى رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة على ما قدمته وتقدمه ” نيكود ” للمحافظة والتي اسمهت في تطوير القطاع الزراعي وتمكين المراة من خلال مشاريع اختصت بتطوير عمليات انتاج زيت الزيتون في طوباس والذي دخل الاسواق العالمية بفضل عملهم المتواصل وبالشراكة مع مؤسسات المحافظة.

 

وبدورها شكرت يوشيدا كل من قدم الدعم والتعاون لها في مسيرة عملها بالمؤسسة خلال فترة توليها تمثيل ” نيكود ” في طوباس مؤكدة ان ما تم من انجازات هو ثمار تعاون وتكامل بين نيكود ومؤسسات المحافظة والمزارعين متمنيا للجميع مزيدا من التعاون مع الادارة الجديدة.

 

كما تمنت ممثلة نيكود الجديدة الاستمرار في التعاون من اجل البناء على ما تم من انجازات لتطوير عمل المؤسسة وتنفيذ برامج ومشاريع جديدة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي.

 

وقدم المحافظ طوباسي في نهاية الحفل باسم مؤسسات وفعاليات المحافظة درعا تقديريا للسيدة يوشيدا تقديرا على جهودها في دعم المحافظة ومؤسساتها خلال فترة عملها كممثلة لمؤسسة نيكود بالمحافظة.

 

وحضر حفل التكريم الى جانب المحافظ طوباسي ، رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ومدير المخابرات المقدم بلال حالوب وقائد محور طوباس المقدم محمود الهابط والرائد حسني مبارك مدير الاستخبارات ومدير المركز الفلسطيني جمال مبسلط واعضاء جمعية الشجرة المباركة وممثلي نيكود بالمحافظة.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …