1:49 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية البيرة تعلن انتهاء بناء وتشطيب وتأثيث مدرسة البيرة التركية

شفا – اعلنت بلدية البيرة اليوم الانتهاء من اعمال بناء وتشطيب وتأثيث مدرسة البيرة التركية الثانوية للبنات في حي ام الشرايط في البيرة وذلك بتكلفة تجاوزت المليون ونصف المليون دولار وبدعم من مؤسسة التنمية والتعاون التركية ” تيكا” وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

 

واوضح م.يوسف البابا رئيس قسم المشاريع في البلدية بأن البلدية قامت بتفيذ المدرسة وفق معايير تواكب الحداثة والتطور التكنولوجي، حيث تضم المدرسة التي تقع على قطعة ارض مساحتها ثلاثة دونمات ونصف اربعة عشر صفاً دراسياً, ومختبر للفيزياء والتكنولوجيا واخر للعلوم ومختبر للحاسوب وآخر للتدبير المنزلي والحرف, كما تضم قاعة للياقة البدنية ومكتبة وساحات محاطة بالمدرجات والمقاعد والمظلات, ومناطق خضراء.

 

من جانبه تقدم د. توفيق البديري رئيس بلدية البيرة بجزيل الشكر والتقدير للحكومة والشعب التركي على دعمهم اللامحدود لشعبنا الفلسطيني وقضاياه العادلة وعلى الصعيدين السياسي والتنموي, وخص بالشكر مؤسسة “تيكا” على دعمها لمشروع بناء المدرسة الذي كان يشكل اولوية حقيقية لسكان المنطقة في ظل اكتظاظ مدارس المدينة.

 

من ناحية اخرى فان بلدية البيرة ستبدأ بحملة لصيانة كافة مدارس المدينة, حيث خصص المجلس البلدي مبلغ يزيد عن مليون شيكل للبدء بهذه الحملة خلال العطلة الصيفية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …