9:21 مساءً / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية إغاثة أطفال فلسطين توزع كراسي متحركة وأدوات مساعدة

شفا -أنهت جمعية إغاثة أطفال فلسطين بتوزيع 130 كرسي متحرك للأطفال و الكبار و الجرحي في مقر محافظة جنين حيث يأتي هذا ضمن مشروع الأدوات المساعدة للجمعية .

 

لقد أوفدت الجمعية طاقم طبي متخصص من أمريكا للإشراف علي توزيع الكراسي و الأدوات المساعدة و بمساعدة بعض المتطوعين المحليين من بيت لحم و جنين.

 

وقال ستيف سوسبي المدير التنفيذي للجمعية في فلسطين أن هذا المشروع يأتي ضمن نشاطات الجمعية لتلبية الإحتياجات الطارئة و الضرورية، الجدير ذكره أن الجمعية قد وزعت نفس العدد من الكراسي و الأدوات المساعدة في طولكرم الأسبوع الماضي و بتبرع سخي من ظافر حلاوة المدير التنفيذي لتدمر في قطر الفلسطيني الجنسية ومن مواليد جنين حيث قام ظافر بتغطية تكاليف الشحن و التخليص لشحنة الكراسي، و الجمعية تخصصت في إيفاد الطواقم الطبية المتخصصة الأجنبية لفلسطين من أجل معالجة الحالات الصعبة و التي جرت العادة علي إرسالها للخارج.

 

واضاف سوسبي ان الجمعية لازالت ترسل الحالات الصعبة و الأطفال الجرحي للعلاج المجاني في أمريكا و أوروبا و الإمارات العربية. كذلك من المتوقع سفر خمس حالات من غزة و الضفة للعلاج المجاني في دبي خلال هذا الأسبوع ووصول وفود جراحية للعمل في مستشفيات الضفة الغربية و القدس وغزة بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية.

 

جمعية اغاثة اطفال فلسطين هي جمعية طبية خيرية غير ربحية غير سياسية تعمل منذ ما يقارب ال 21 عاما في فلسطين و الشرق الأوسط على توفير كافة المساعدات الطبية والجراحية لإبناء الشعب الفلسطيني في الداخل و الخارج و على ترتيب عديد من البعثات الطبية المتخصصة في مجال جراحة قلب الاطفال و العظام و المسالك

 

شاهد أيضاً

بالصور.. التيار الإصلاحي بحركة فتح يقدم التعازي باسم القائد دحلان باستشهاد بهاء أبو العطا

ساحة غزة شفا – قدم التيار الإصلاحي بحركة فتح _ ساحة ومحافظة غزة وقاطع الشجاعية، …