4:46 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد جمعية “زيتون” البريطانية يتضامن مع مزارعي وادي قانا

شفا – قام وفد من جمعية زيتون البريطانية بزيارة وادي قانا للتضامن مع مزارعي الوادي في وجه حملة الاحتلال المسعورة بحق أشجار الزيتون.


وقد ضم الوفد كل من هيثر مسعود مسوؤلة وحدة الدعم والمساندة في الجمعية ومنال رمضان مسؤولة تسويق زيت الزيتون الفلسطيني في الاسواق البريطانية وتيسير عرباسي منسق الجمعية في الوطن. وكان في استقبال الوفد نظمي سلمان رئيس بلدية ديراستيا ورزق أبوناصر أمين سر جمعية الزيت العضوي في البلدة وعدد من مزارعي وادي قانا.


وأضح تيسير عرباسي منسق الجمعية ” أن هدف الزيارة للاطلاع عن كثب على معاناة المزارعين في وادي قانا وخاصة لاستكمال حملة الدعم والمناصرة التي تقوم بها الجمعية في بريطانيا والتي تقوم حالياً بتوقيع حملة عرائض في بريطانيا لنصرة وادي قانا ووقف اقتلاع حوالي 1400 شجرة زيتون في الوادي وكذلك اثارة الموضوع في البرلمان البريطاني من قبل احد اعضاء البرلمان البريطاني.


من جهته أعرب رئيس البلدية نظمي سلمان عن شكرة وتقديرة لجمعية زيتون على ما تقوم به من جهد لدعم ومساندة المزارعين الفلسطينين لتسويق زيت الزيتون الفلسطيني وكذلك حملة التضامن التي تقوم يها الجمعية حاليا لوقف اقتلاع أشجار الزيتون في وادي قانا.


وجدير بالذكر أن “جمعية زيتون” ـتاسست خلال سنوات انتفاضة الأقصى الاولىلدعم المزارعين الفلسطينين وخاصة لتسويق زيت الزيتون الفلسطيني في الاسواق البريطانية.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …