12:48 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ورشة عمل نقابية لعمال النقل في جنين لتقوية وتطوير قطاع النقل

شفا – عقدت النقابة العامة لعمال النقل ورشة عمل في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لتقوية وتطوير قطاع النقل في المحافظة والممولة من المشروع السويدي الذي يستهدف تقوية وتطوير قطاع النقل في فلسطين وبمشاركة عشرات من السواقين واللجان العمالية العاملين في قطاع النقل في محافظة جنين.


واكد المشاركون في الورشة على ضرورة تكثيف وزيادة حجم الزيارات الميدانية لمواقع العمل المختلفه في المحافظة وذلك لزيادة حجم العضوية للنقابة من خلال هذه الزيارات ومتابعة جميع قضايا وهموم عمال قطاع النقل.


كما أكدوا على اهمية هذا القطاع ومتابعة قضاياه في ظل هذه الظروف والاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة في اشارة منهم الى دور النقابة في متابعة هذا الجانب .


وأكد رئيس النقابة كايد عواد على اهمية هذا القطاع ومتابعة قضاياه وذلك للوصول الى نقابة قوية تحقق مطالب العاملين في هذا القطاع متطرقا الى أهداف الورشة وطبيعة نشاطات النقابة خلال المرحلة القادمة .


في حين قدم المدرب النقابي رياض كميل شرحا مفصلا حول التنظيم النقابي وأهميته وهيكليته وأهدافه وبرامجه في داخل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ,


وأوصى المشاركون في الورشة زيادة عدد الورش التثقيفية التي تنفذها النقابة لتشمل جميع مواقع العمل والعاملين في المحافظة وتكثيف اللقاءات العمالية للعاملين في قطاع النقل , كما طالبوا من النقابة على تنفيذ دورة اعداد مدربين للأعضاء في المرحلة القادمة .

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …