9:29 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

اعتداء مجموعة من اليهود على طالبات إحدى المدارس بالقدس

شفا – أصيبت مساء أمس ست طالبات من مدرسة بنات الطور الاعدادية ، نتيجة إعتداء عنصري عليهن من قبل مجموعة يهودية في متنزه مناحيم بيغن في اليركون بتل أبيب .


هذا و إعتدى شابين وفتاتين يعتقد أنهم يهود على مجموعة طالبات من مدرسة الطور الاعدادية للبنات ، بينما كن في رحلة مدرسية في متنزه مناحيم بيغن في اليركون بتل أبيب .


حيث قام الشابين والفتاتين بالقاء الحجارة نحو الطالبات وضربهن بالعصي ، بينما كن يلعبن بالقوارب المائية ، مما أدى لإصابتهن بصدمة عصبية ورضوض وجروح بأجسادهن ، وتم نقل 6 طالبات بسيارات الاسعاف إلى مستشفى أيخلوف في تل أبيب. وتم تهدئة الطالبات اللوتي أصبن بصدمة عصبية من قبل المعلمات المرافقات للرحلة.


وتم أستدعاء شرطة تل أبيب لمكان الحادث التي باشرت بالتحقيق


يذكر أن هناك تصريحا أمنيا للطالبات لهذه الرحلة ، ولكن المعارف تجاهلت توفير حراس للرحلة .


وعقب أجتماع وجهاء ولجان أولياء الامور في الطور لتقيم الحادث قرر بالأجماع تعليق الدوام الدراسي في مدرسة البنات الاعدادية حتى اشعار آخر, لغاية تحقيق المطالب الشرعية للأهالي ومعرفة ظروف الحادثة بشكل مفصل من الشرطة التي تدعي أن الحادث هو عبارة عن محاولة سرقة للباصات المقلة للطالبات وهذا ما ينفيه شهود العيان والمعلمات المرافقات وسائقي الباصات.


هذا وقد طالبت اللجان دائرة المعارف والبلدية بتوفير حراس للمدرسة نفسها ، ولكنها رفضت بحجة عدم وجود ميزانية كافية . الأمر الذي حال دون توفير مرافقين وحراس للطالبات خلال يوم الطالبات الترفيهي.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …