12:08 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة: حركة نشطة للمعتمرين على معبر الكرامة

شفا – أعلنت الشرطة اليوم أن حركة المسافرين عبر معبر الكرامة كانت نشطة، وباتجاه المغادرين لوجود أعداد كبيره من المعتمرين المغادرين لاداء مناسك العمره.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة” أن 19 حافلة نظمتها الشركات الناقلة لمعتمرين ، وصلت في ساعات مبكرة إلى الاستراحة في أريحا ، حيث بدأت طواقم الشرطة والاجهزه الامنيه والمدنية الأخرى العاملة في الاداره العامة للمعابر والحدود، بضبط معاملاتهم وأوراقهم الثبوتيه وتسهيل سفرهم تباعاً وعلى دفعات  متواصلة، ووصل عددهم تقريبا إلى أكثر من ألف معتمر ومعتمره”.

 

وأشار مدير شرطة معبر الكرامة الرائد مصطفى دوابشة” إلى أن رحلات العمرة للمغادرين تتركز يوم الأربعاء من كل أسبوع، مع العلم بأن هناك رحلات في أيام أخرى ولكنها تكون خفيفة”.

 

وأوضح الرائد دوابشة” أنه والنسبة للمعتمرين القادمين فأن الحركة تنشط أيام الأحد من كل أسبوع، حيث تكون حركة القادمين في هذا  اليوم متتابعة وحتى ساعات منتصف الليل موعد وصول أخر حافلة قادمة من الجانب الأردني”.

 

وأضاف ” أن الحركة بشكل عام متوسطه في هذه الأيام ولا وجود لضغط يذكر، وإنما تتركز حركة السفر في ساعات الصباح وحتى العاشرة صباحاً على أبعد تقدير، بعد ذلك تكون الحركة ضعيفه وحتى موعد مغادرة أخر حافلة يومياً بحدود الساعة العاشرة مساءاً من يوم الأحد وحتى الخميس بشكل ثابت وفي كلا الاتجاهين قادمين ومغادرين، مع العلم أن أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع تشهد حركة جزئية تستمر حتى العاشرة صباحاً فقط وبشكل دائم أيضاً.

شاهد أيضاً

بالصور… 7 شهداء و 25 جريح منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة يوم الثلاثاء عن استشهاد سبعة مواطنين وإصابة 45 آخرين، منذ …