6:36 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

عالم نووي مصري يكشف عن وجود اطنان من الذهب في مصر

شفا -كشف العالم النووي المصري أحمد عبد الجواد النقاب عن وجود أطنان من الذهب والبلاتين تحت السد العالي في صعيد مصر .

 

وقال الدكتور عبد الجواد في تصريح لقناة الفراعين المصرية “بأن لديه الأدلة والأبحاث والدراسات الميدانية والعلمية الكافية عن وجود كمية تقدر بـ5 تريليون برميل  من الذهب والبلاتين موجودة تحت السد العالي في بلاده .

 

وأوضح عبد الجواد بأن هذه الكمية موجودة فعليا وانه قبل عشرات السنين ابلغ الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك عن هذه الكميات الهائلة  وإنها موجودة فعليا لا خياليا، وفى ذلك الوقت أمره مبارك بالسكوت عن هذه القضية لأنها مثيرة للجدل و تهدد الأمن القومي المصري وخوفا من تدخل ووضع الايادى الأجنبية عليها

 

وأشار عبد الجواد بان نجل الرئيس المخلوع جمال مبارك ساومه على الدخول والتنقيب عن الذهب والبلاتين وان يكون النصيب الأكبر من هذه الثروة لصالح الأخير ، ولكن قابله بالرفض، وبعد رفضه العرض قام جمال مبارك بوضع له سماعات في داخل جسده لكي يتنصت عليه ويعرف تحركاته ويمنعه من التوجه والتنقيب عما ذكره سابقا.

 

وذكر بأن نصيب  كل مواطن مصري من هذه الكمية قرابة  5 مليون جنيه في حال تم التنقيب عن هذه الكمية وتصبح مصر ثاني أغنى دول العالم من وراء هذه الثروة الهائلة .

 

مناشدا ومطالبا المجلس العسكري المصري بالوقوف جانبه  وحمايته وسيقوم بمساعدة الشعب المصري في التنقيب عن الذهب  والبلاتين الموجود منذ عدة قرون من اجل الرقى والنهوض وتعزيز قدرة بلاده السياحية والمالية على مستوى الشعوب العربية والأجنبية  على حد قوله.

 

والجدير بالذكر بأن العالم عبد الجواد قد تعرض في وقت سابق لعمليات اغتيال من قبل الموساد الاسرائيلى  وعناصر من المخابرات الأمريكية ولكنه نجي منها بأعجوبة.

 

 

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …