12:33 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جامعة الخليل تستضيف أكثر من30مدرساً لمساقات التربية والعلوم الاجتماعية

شفا – افتتح رئيس جامعة الخليل الدكتور سمير أبو زنيد سلسلة ورش العمل التي تعقدها إدارة مشروع العلوم الاجتماعية في كلية التربية والتي تستمر لمدة 5 أيام في مجالات أسس المناهج، القياس والتقويم، ونظم المعلومات الجغرافية.

 

ورحب رئيس الجامعة بالوفود المشاركة من جميع الجامعات في الضفة الغربية مؤكدا على أهمية هذا التدريب وعلى أهمية التعاون ما بين أساتذة الجامعات الفلسطينية.

 

كما رحب بشركاء جامعة الخليل من جامعة ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة مشيداً بهذه الشراكة والخبرات المستفادة من خلال التعاون المستمر ما بين جامعة الخليل وجامعة ولفرهامبتون. كما وقدم شكره للبنك الدولي على تمويل المشروع، وقد حضر الورشة أكثر من ثلاثين مدرساً لمساقات التربية والعلوم الاجتماعية من جامعات فلسطينية متعددة وهي: جامعة بيت لحم، جامعة النجاح، جامعة القدس المفتوحة، جامعة الاستقلال، جامعة القدس وجامعة بيرزيت في خطوة تعتبر مهمة جداً في فتح سبل التعاون ما بين جامعات الوطن وتبادل الخبرات بما يعود بالنفع على الطلبة الفلسطينيين وعلى المسيرة التعليمية ايضا.

 

وفي نفس السياق قام الدكتور نبيل الجندي مدير مشروع العلوم الاجتماعية الممول من البنك الدولي بتقديم شرحاً مختصراً عن المشروع وشركاء جامعة الخليل المحليين والدوليين وعن الدورات التدريبية التي تم عملها والمخرجات التي حصلت نتيجة تلك التدريبات ومما أثرى الأساتذة بالخبرات والمعلومات التي ساهمت في تطوير أساليب التدريس ورفع كفاءة طواقم التعليم في كل من جامعة الخليل والجامعات الفلسطينية الأخرى على مستوى الوطن.

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …