6:54 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الوزيرة المصري: المقاومة الشعبية هي الرادع للمستوطنين لوقف اعتداءاتهم

شفا – استنكر وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري الاعتداءات التي نفذتها مجموعة من المستوطنين المتطرفين المدعومين من قبل جيش الاحتلال على المواطنين العزل في بلدة عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس مساء اليوم والتي ادت الى اصابة 4 مواطنين بجراح، داعية الى تفعيل المقاومة الشعبية لردع المستوطنين المتطرفين.

 

وقالت الوزيرة المصري خلال عيادتها الجرحى مستشفيات مدينة نابلس” ان ما تقوم به قطعان المستوطنين من جرائم يومية بحق شعبنا تحت مراى ومسمع قوات الاحتلال التي توفر الدعم لهذه الجماعات المتطرفة ، يتطلب تفعيل المقاومة الشعبية لردع هذه الاعتداءات ووضع حد لها.

 

واضافت المصري ” ان المقاومة الشعبية هي خيار استراتيجي من اجل مواجهه سياسات الاحتلال القمعية التي تمارس بحق ابناء شعبنا ، مشيرة ان اتساع رقعتها يوم بعد يوم يدلل على اهميتها في استعادة حقوق شعبنا المسلوبة وتحقيق امانية في تقرير مصيرة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وتحرير الاسرى وعودة اللاجئين.

 

ودعت الوزيرة ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لتفعيل عمل لجان الحراسة الشعبية في كافة المناطق من اجل توفير الحماية اللازمة للمواطنين وممتلكاتهم من أي هجمات لقطعان المستوطنين ، مشيرة الى ان لجان الحراسة الشعبية التي شكلت في محافظة نابلس استطاعت احباط العديد من الهجمات للحماعات اليهودية المتطرفة التي تحاول افساد حياة المواطنين وتخريب ممتلكاتهم .

 

كما اكدت المصري ان الحكومة تولي اهتماما خاصا بالمناطق القريبة من المستوطنات وجدار الفصل، لما تعانيه هذه المناطق جراء ممارسات سلطات الاحتلال من جهه وتقديمها التغطية الكاملة للمستوطنيين المتطرفين من جهه اخرى لارتكاب اعمالها العدوانية بحق الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …