3:02 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية غزة توقع إتفاقية تعاون لإنشاء مركز لتوظيف الخريجين

شفا – إتفقت بلدية غزة و الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على تنفيذ مشروع إنشاء مركز توظيف من أجل تعزيز سبل حصول الخريجين من مختلف الاختصاصات على فرص عمل مناسبة لهم حسب اختصاصاتهم .

 

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية كل من بلدية غزة المهندس رفيق مكي رئيس بلدية غزة ومدير عام المراكز الثقافية في بلدية غزة م. عماد صيام ، ومن الكلية الجامعية أ.د رفعت رستم عميد الكلية، وعدد من المسؤولين في الكلية الجامعية.

 

وأعرب رئيس بلدية غزة عن سعادته بالتعاون مع الكلية الجامعية لإنشاء مركز توظيف للخريجين الذي سيساعد الخريجين للحصول على فرص عمل مناسبة .

 

وأشاد مكي بالجهود التي تبذلها الكلية في سبيل تثقيف المجتمع الفلسطيني بالكوادر المؤهلة والمتخصصة في مختلف الاختصاصات واهتمامها بنهضة التعليم التقني في المجتمع، وحرصها على التنمية المجتمعية الرائدة، معربا عن أمله في تواصل التعاون المشترك والمثمر مع الكلية الجامعية في العديد من المشاريع المتنوعة.

 

بدوره أكد عميد الكلية الجامعية حرص كليته على خدمة مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني عبر توقيع الاتفاقيات وعقد الشراكات مع مختلف الجهات لتنفيذ المشاريع التنموية والنهضوية التي تكفل خدمة الطلبة والخريجين الجامعيين على حد سواء ، معربا عن أمله في نجاح المشروع في دعم الخريجين والتخفيف عنهم عبر إيجاد مركز توظيف متكامل يسهل سبل حصولهم على فرص العمل المناسبة والمتاحة .

 

من ناحيته ذكر م. عماد صيام أن اتفاقية التعاون تنص على أن تقدم الكلية الجامعية خطة توضح آلية عمل المركز بالتعاون مع بلدية غزة ، وأن تعمل على تجهيز وتأثيث المركز بالأجهزة وتوفير كافة الاحتياجات التي يتطلبها العمل واختيار فريق عمل متكامل ومتابعته إداريا وفنيا وتوفير تكلفة المصاريف الجارية خلال فترة المشروع وتحويل ملكية أجهزة المركز إلى البلدية بعد انتهاء فترة المشروع على أن تقوم البلدية بتوفير المكان اللازم لمركز التوظيف في مركز رشاد الشوا الثقافي وتقديم كافة الخدمات اللوجستية للمكان وتوفير ضمانات تضمن فعالية المركز في تقديم الخدمات للخريجين حتى بعد الانتهاء من المشروع وتقديم كافة التسهيلات اللازمة والمشاركة مع فريق عمل المشروع وفق الاختصاصات المطلوبة إن وجدت من أجل تنفيذ الأنشطة الخاصة بمركز التوظيف، موضحاً أن مدة هذا المشروع سنتان و هي قابلة للتجديد بموجب موافقة الطرفين .

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …