11:14 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

100 ألف دولار لتطوير عيادات الأسنان بالخدمات الطبية بغزة ‎

شفا – أعلنت مراكز الخدمات الطبية بقطاع غزة عن انتهاء عملية تحديث عيادات الأسنان في مراكز الرعاية الأولية لديها والتي عملت على تزويد المراكز بثمان عيادات أسنان متطورة ومجهزة بأحدث الأجهزة من كاميرات فموية وأجهزة تنظيف أسنان وأجهزة تصلب للحشوات الضوئية وشاشات عرض أثناء العمل، كما جرى تزويد مركز الشاطئ الطبي بجهاز تصوير البانوراما ” M.R.I”، بدعم من قافلة بشائر النصر التونسية.

 

وقال الدكتور عاطف الكحلوت مدير عام الخدمات الطبية “أن بوجود العوائق المستمرة التي نمر بها من ضيق الحصار وشح الموارد اللازمة لعملنا

والعجز الدائم في الأدوية والمستهلكات الطبية إننا في الخدمات الطبية نسعى وبكل جد وحرص دائمين لتقديم أفضل خدمة مميزة لأبناء الشعب الفلسطيني وتذليل الصعاب لهم”.

 

وبين الكحلوت أنه تم تجهيز المستشفيات بالعديد من الأجهزة الطبية الحديثة والعالمية حيث تم تجهيز قسم العيون بجهاز الألتراساوند المحوسب والذي يعتبر من الأجهزة النادرة في مستشفيات ومراكز القطاع ، مضيفا أن الخدمات في طور الإنتهاء من تجهيز قسم النساء والتوليد في مستشفي بلسم والذي يعد من أهم المراكز علي مستوي شمال قطاع غزة .

 

وشدد الكحلوت على أن الخدمات الطبية تسعى للوصول لأرقى المستويات في تقديم الخدمة الطبية والصحية لأبناء القطاع وتلبية احتياجاتهم .

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …