4:46 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تكرم عددا من السائقين والمشاركين في أسبوع المرور العربي بطولكرم

شفا – كرمت اليوم مديرية الشرطة في محافظة طولكرم عددا من السائقين المثاليين وممثلي عن مديرية التربية والتعليم ومجلس المرور الأعلى بمناسبة يوم المرور العربي في مقر مديرية الشرطة في المحافظة .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبحضور المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة محافظة طولكرم والرائد نائل شرفا مدير العلاقات العامة والرائد ماهر جبر مدير فرع المرور وعدد من السائقين ومسؤول قسم الأنشطة الرياضية قي التربية والتعليم وممثلي مجلس المرور الأعلى ونقابة السائقين في محافظة طولكرم .


كماتم تكريم عدد من سائقي المركبات العمومية في المحافظة والخطوط العاملة على محافظة طولكرم ممن التزموا بقواعد وأنظمة المرور وتقديرا لتعاونهم وتعاون مدير التربية والتعليم والمجلس المروري العلى لدورهم البارز الذي يقومون به في خدمة الوطن .


ويأتي هذا التكريم تكريسا لمبدأ التواصل والمشاركة وتعزيز الثقة والتعاون بين منتسبي جهاز الشرطة والمجتمع كذلك للارتقاء بالوعي والثقافة المرورية لدى أبناء الشعب الفلسطيني .


وأضاف البيان انه تم تقديم شهادات تقدير لكل منهم كما تم تكريم عدد من الضباط وضباط الصف في إدارة المرور .


ومن جهته رحب المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة محافظة طولكرم بالمكرمين ونقل تحيات سيادة اللواء/حازم عطا لله مدير عام الشرطة لهم و أشاد بتعاونهم مع مديرية الشرطة وقال إن جهاز الشرطة يعمل مع شركائه في المجتمع لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين


كما قدم الإخوة المكرمون شكرهم وتقديرهم لجهاز الشرطة على هذه البادرة الطيبة والتي تنم عن مدى العلاقة الوثيقة بين جهاز الشرطة وشرائح المجتمع .


وشكر نقيب السائقين السيد معاوية موسى مدير شرطة المحافظة على تكريمه كما عبر شكره لجهاز الشرطة وإدارة المرور لما يبذلوه من جهد لحماية أرواح المواطنين و تحقيق السلامة للجميع .

 

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …