7:08 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات تفتتح معرضها الفني السنوي

شفا – افتتحت مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات في أريحا معرضها العلمي و الفني السنوي و ذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم موسى ابورومي ومديرة المدرسة ماجدة حداد و معلمات المدرسة و الطالبات .

 

وعبر الحواش عن اعتزازه بهذا التميز في المعرض الفني الذي تنظمه الراهبات لهذا العام و بأعمال الطالبات المتنوعة و المتعددة , مؤكداً على أهمية هذه المعرض في تنمية إبداعات و مهارات الطلبة الفنية.

 

كما شكر الحواش مديرة المدرسة والمعلمات و الطلبات على هذا الجهد متمنياً لهن مزيد من التوفيق و النجاح في السنوات القادمة .

 

بدورها شكرت حداد مدير التربية على حضوره و دعمه المستمر للأنشطة و الفعاليات التي تنظمها المدرسة و الطاقم الفني في مديرية التربية و التعليم .

 

كما أكدت حداد على أهمية هذا المعرض في صقل شخصية الطلبات و تنمية الذوق الفني الرفيع لديهن , معتبرةً ان حضارة الشعوب تقاس برقي فنها , و مشيرةً إلى أن المعرض الفني لهذا العام تميز بالأعمال الفنية و التي تعزز الارتباط بالتراث الفلسطيني و الذي هو جزء أساسي من كيان الشعب الفلسطيني.

 

كما شكرت المعلمة عزة عواجنة لإشرافها على المعرض و المعلمة عبير عودة لمتابعتها أعمال الطالبات و ربا الريماوي لإشرافها على زاوية أعمال الفيشر تكنيك.

 

فيما اشتمل المعرض الفني وعلى زوايا فنية متعددة تضم أعمال فنية و مطرزات يدوية و إكسسوارات, ومجسمات فنية , أشغال خرز و حقائب يدوية و أعمال البراويز و تركيب العاب حركية و أعمال الفسيفساء و زاوية عيد الفصح بالإضافة إلى اعمل إعادة تدوير القماش والزجاج.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …