3:28 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الكتلة الإسلامية بشرق غزة تنهي تحضيراتها لإطلاق مخيماتها الصيفية

شفا – أنهت الكتلة الإسلامية بشرق غزة تحضيراتها لإطلاق عدد من مخيماتها الصيفية المتميزة والإبداعية لصيف عام 2012 ببرامج منوعة من الأنشطة الإبداعية والعلمية والثقافية والترفيهية.

 

من جهته أوضح مسؤول الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة أشرف الغفري أن مخيمات هذا العام ستكون شاملة لمختلف المراحل الدراسية، بالإضافة إلى مخيمات خاصة بطلبة الجامعات من جميع الأطياف, مضيفا إلى أن التميز والإبداع سيضفى على مخيمات المرحلة الثانوية التي أعدت مخيما خاصة بالطلاب المتميزين والمبدعين.

 

وبين أن هناك مخيما خاصا بطلاب المرحلة الثانوية وأخرا للمرحلة الإعدادية إضافة إلى مخيم الجامعات الذي سيتميز عن باقي السنوات الماضية ومخيمات إبداعية خاصة بالطلاب المتفوقين وأخرى خاصة بالعاملين في حقل الكتلة الإسلامية لتطوير كفاءتهم في العمل خلال الفترة القادمة.

 

وأشار الغفري أن معظم المخيمات سيكون فيها نوع من الترفيه عن الطلاب وزرع الأخلاق الحميدة في داخلهم إضافة إلى الارتقاء بالمستوى الفكري لدى الطلاب وربط الطلاب بواقع العمل الدعوي وهذا سيكون خاصة بمخيمات الطلاب المتفوقين منوها إلى احتواء المخيمات على محاضرات ثقافية ودورات إبداعية ورحلات برية وعلمية إلى عدد من الأماكن والمؤسسات الأهلية والمجتمعية وكذلك لا تخلو من فقرات المسابقات الشيقة والممتعة.

 

وختم مؤكد على أن مخيمات الكتلة تلك؛ تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات المميزة خلال الإجازة الصيفية والتي تهدف من ورائها إلى استغلال أوقات الطلاب بما ينفعهم ويزيد من ثقافتهم ويخفف عنهم في ظل الحصار الإسرائيلي الخانق.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …