3:40 مساءً / 12 نوفمبر، 2019

القنصل الايطالي يزور مجموعة السلام الاستثمارية في الخليل

شفا – زار القنصل الايطالي العام “جيمباليو كانتيني” ووفد مرافق من القنصلية الايطالية مجموعة السلام الاستثمارية في مدينة الخليل بهدف الاطلاع على أعمال الشركة وما تقدمه للجمهور الفلسطيني من منتجات ايطالية، خاصة في مجال سيارات فيات وحجم مبيعاتها في السوق الفلسطيني كون مجموعة السلام هي الوكيل الفلسطيني لهذه السيارات، اضافة الى كونها الوكيل الحصري للجرارات الزراعية “نيوهولاند” الايطالية في فلسطين.

 

وكان في استقبله عبد الحليم النتشة، رئيس مجلس إدارة مجموعة السلام الاستثمارية، وعدلي النتشة المدير الاداري للمجموعة وعدد من موظفي مجموعة السلام، وعضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محيي الدين سيد أحمد، منسق العلاقات في الغرفة.

 

واستمع القنصل الايطالي لشرح مفصل حول عمل المجموعة والخطط المستقبلية لها، اضافة لجولة ميدانية على مرافق الشركة في منطقة فرش الهوا، زار خلالها مصنع الخضروات المجمدة، وتم مناقشة آلية تطوير المصنع من خلال استحداث خط انتاج جديد بآلات ايطالية، نظراً لحاجة السوق الفلسطيني لذلك، كون المصنع هو الوحيد في المنطقة والذي يقوم بعملية تصنيع وتفريز الخضروات.

 

من جانبه عبر القنصل عن سعادته للتطور الكبير في مجموعة السلام الاستثمارية، مبدياً اعجابه بالعلاقة الجيدة والتي تربط المجموعة بالعديد من كبريات الشركات الايطالية ومدى تأثير ذلك على المستهلك الفلسطيني.

 

وفي نهاية الزيارة قام رئيس مجلس إدارة المجموعة عبد الحليم النتشة، بتقديم هدية المجموعة وهي عبارة عن خزف صنع في مصانع الخزف بالخليل، للقنصل الايطالي العام، وشكره على زيارته متمنياً تكرار مثل هذه الزيارات التي تعبر عن مدى عمق العلاقات الفلسطينية الايطالية.

شاهد أيضاً

ألمانيا تعتقل 3 اشخاص بينهم تركيان يُشتبه بانتمائهم لداعش بتهمة التخطيط لهجوم

شفا – قال الإدعاء الألماني، اليوم الثلاثاء، إن الشرطة ألقت القبض على ثلاثة أشخاص في …