6:37 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

اعلان برنامج الملتقى الفلسطيني الأول لتعليم وتعلم الرياضيات

شفا – عقدت اللجنة التحضيرية للملتقى الفلسطيني الأول لتعليم وتعلم الرياضيات إجتماعها الختامي في جامعة خضوري من اجل وضع اللمسات الأخيرة لفعاليات الملتقى.

 

وتم ذلك بحضور د.سائد ملاك نائب رئيس الجامعة للشوؤن الأكاديمية في جامعة فلسطين التقنية رئيس الملتقى أ. محمد عالية وأ. أحمد عمار وأ. عبد الكريم صالح وأ. رائد ملاك ود. عفيف زيدان ود. حسام حرزالله د.حسين شنك وأ. عزمي صالح وأ. إبراهيم ابو بكرو أ. أحمد جبرو أ. منتصر العناني وأ. جاسم بدران وأ.عفاف علوان.

 

وافتتح د.سائد ملاك رئيس الملتقي الأجتماع بوضع اللجنة التحضيرية في صورة الترتيبات النهائية وبرنامج وفعاليات الملتقى الهام على مستوى فلسطين والأول في الرياضيات ونقل تحيات د. دواود الزعتري رئيس جامعة خضوري وشكر بدوره كل اللجان العاملة والجهود التي تبذل من أجل إنجاح هذا الملتقى بالحرص الكبير على إخراجه بالصورة التي تعودنا من خلالها النجاحات لهذه االمحافظة والتي تقدم كل ما هو جديد كما عهدناها.

 

وقدم ملاك عرضا لكافة البرامج والفعاليات والترتيبات التي تمت حتى اللحظة والمشاركات التي ستتحدث خلال الملتقى وعلن عن برنامج الملتقى , وقد قدم أعضاء اللجنة التحضيرية عدة مقترحات وإدخال بعض الملاحظات على البرنامج والذي أنعش جهود الوصول بالملتقى لنجاح من خلال العمل الجماعي وبالشراكة ما بين مديرية التربية والتعليم / طولكرم وجامعة فلسطين التقنية خضوري والتي أيضا قدمت الدعم اللوجستي للملتقى.

 

وقدم المنظمون للملتقى الشكر والتقدير الجزيل لمعالي وزيرة التربية والتعليم الأستاذة لميس العلمي لتكرمها بالموافقة على عقد هذا الملتقى ورعايته وللأستاذ الدكتور داود الزعتري رئيس جامعة خضوري لتكرمه بالموافقة على توفير كافة الأحتياجات لأنجاح هذ الملتقى.

 

وأعلنت اللجنة التحضيرية أسماء اللجان المنبثقة والمنظمة لهذا الملتقى ومشاركات الملتقى والبرنامج الكامل لفعالياته.

 

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …