3:22 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

إدارة الجودة الشاملة تناقش اليات تقييم اداء ضباط الشرطة

شفا – المديرية ألعامه للشرطة – نظمت إدارة الجودة الشاملة والتميز بالشرطة اليوم  إجتماع لفريق تقييم الأداء في قاعة الشرطة القضائية برام الله .

وأوضح بيان إدارة العلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة  أن المقدم اياد اشتية مدير إدارة الجودة الشالمة و التمييز عقد اجتماع مع فريق تقييم الاداء الخاص بالضباط و استعرض منهجيات تطبيقه على كافة ضباط الشرطة ,

 

كما استعرض المقدم اشتية كافة النماذج المساعدة لتطبيق النظام وإطلاع المشاركين على المعايير المستخدمة في التقييم وكيفية إحتساب العلامات عند إجراء التقييم لصياغة تقارير تقييم مبنية على أسس علمية واضحة,

 

وأونقل  المقدم اشتية تعليمات وحرص سيادة اللواء/ حازم عطا الله –مدير عام الشرطة للشماركين على تنفيذ هذا النظام لرصد مواطن القوة والضعف في أداء ضباط الشرطة لوضع الخطط التطويرية المبنية على حقائق وأسس قوية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة لجمهور المواطنين .

 

و تطرق اشتية إلى  تجربة جهاز الشرطة في تقييم أداء المديريات والأسس التي تم إعتمادها والمستندة إلى النموذج الأوروبي لإدارة الجودة (EFQM) ويهدف البدء بتطبيق نظام كفاءة الأداء للضباط إلى الرقابة والمحاسبة والوصول إلى العيوب والمعوقات التي قد تواجه التحديث المستمر لعمل جهاز الشرطة وضمان إنضباطه .

وتم الإشارة إلى أهمية التوصيات الصادرة عن فريق التقييم في تحويل هذه التوصيات إلى مشاريع تهدف إلى تطوير الجهاز .

مع علم سيادتكم أن الفريق الذي تم تشكيله مكون من إدارة الجودة الشاملة والتميز و إدارة القوى البشرية و مكتب المفتش العام وإدارة أمن الشرطة و إدارة الشرطة القضائية و دائرة المظالم وحقوق الانسان بالاضافة إلى ضباط من فريق التميز.

وفي نهاية الإجتماع تم الإستماع والإجابة على الأسئلة التوضيحية من الفريق , وسيتم البدء بتطبيق نظام تقييم كفاءة الأداء على المديريات خلال الشهر الحالي.

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …