3:46 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الهيئة الطلابية تختتم فعاليات الأسبوع الدعوي الخامس

شفا -بانتهاء اللقاء الدعوي “أنت تسأل والمفتي يجيب” واستضافة مفتي محافظة خان يونس الشيخ إحسان عاشور, اختتمت الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس فعاليات الأسبوع الدعوي الخامس (صلاتي حياتي) بحضور أ. نضال أبو حجير نائب العميد للشئون الأكاديمية، د. محمد فروانة رئيس قسم التخطيط والجودة، وبمشاركة عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من طلبة الكلية.

 

وأكد عاشور على ضرورة امتلاك كافة الأفراد لكافة تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والعمل بها والاستفادة منها في حياتنا اليومية لعدم الوقوع في الأخطاء بقصد أو من غير قصد والعمل على الاهتمام بفئة الشباب وتربيتها تربية خاصة لضمان تخريج جيل إسلامي قادرٌ على الحفاظ على الإسلام والمسلمين والقيام بكافة واجباته تجاه المقدسات الإسلامية والدينية، مقدماً إجابات وافية للاستفسارات التي طُرحت من قبل طلبة الكلية حول الأمور التي تجنبنا من الوقوع في المعاصي وتقي فئة الشباب من كافة المخاطر التي تحوم حولهم وتفتح الطريق أمام الجميع للتعرف على بعض الأمور والأشياء التي يكتنفها بعض الشكوك.

 

 

بدوره أكد الطالب محمود رزق رئيس الهيئة الطلابية بالكلية أن الأسبوع الدعوي تضمن العديد من الأنشطة المختلفة كالخيمة الإيمانية “جوالك دليل إيمانك” مروراً بالصلاة في ساحة الكلية وتقديم عدد من الدروس الدينية للطلبة وتوزيع الوسائل والملصقات الدعوية، بالإضافة إلى الجولات الميدانية بين الطلاب وعقد المسابقات الدينية للطلبة الكلية، معتبراً أن عقد مثل هذه الأنشطة يزيد من ثقافة الطلبة الدينية والتي تسعي الهيئة الطلابية في الكلية من خلالها لخدمة الطلبة في كافة المجالات، واعداً بتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات خلال الفترة القادمة تخدم في مجملها الطلبة.

 

وفي نهاية اللقاء وزعت الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية الجوائز على الطلبة الفائزين في المسابقات التي أقيمت خلال الأسبوع الدعوي.

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …