9:11 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

العميد ابو ربيع يلتقي طلبة مدرسة بن قتيبة

شفا – اكد العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي بنابلس بان العلم والتعليم هو المقياس الحقيقي لتقدم وتطور اي مجتمع وفي الحالة الفلسطينيه فان العلم والتعليم ايضا حاله نضالية مستمرة حيث ان التعليم هو ركيزة اساسية من مقومات الصمود ومواجهة الاحتلال ومخططاته وسياسة التجهيل التي حاول ويحاول اتباعها جاء ذلك خلال لقاءه بمدير وطلبة مدرسة بن قتيبة.


وقال العميد ابو ربيع ان اهم مظاهر الانتماء الوطني هو التميز بالتعليم والرقي به والمطلوب من الطالب ان يبذل الجهد الكافي في الدراسة وان يكون دائما بالمستوى المطلوب منه اقامة العلاقات الطيبه مع اسرته ومجتمعه وخاصة زملاءه ومدرسيه وان يكون دوما المثابر والمبادر للإبداع والتميز وان يحافظ على مدرسته ومكتسبات شعبه وان ينمي مهاراته وقدراته وان الشباب هم امل المستقبل وبناة الدوله المستقلة فهم رمز التطور والنمو ومستقبل الوطن


والتقى محفوظ عرباسي ابو السبع مدير الوعظ والإرشاد بطلبة مدرسة عبد الحميد السائح وتحدث لهم عن اضراب الاسرى ومعاناتهم وقال ان معركة الامعاء الخاوية التي يخوضها الاسرى ومعاناتهم وبقائهم في السجن هي وصمة عار على جبين الاحتلال ومن يؤيده ويغض الطرف مطالبا الجميع بمساندتهم والوقوف معهم.


كما التقى المرشد الديني للقوات في نابلس والمفوض السياسي لقوات الامن الوطني الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد الامن الوطني الكتيبة الخامسة وتحدث عن التعاضد والتماسك والتعاون بالعمل الامني.


وقال الرائد زيدان أن ديننا الاسلامي دين التماسك والتعاضد ويدعو الى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد ولكن كل في اختصاصه وأضاف ان التعاون طريق النجاح والتقدم وهذا التعاون المبني على الاحترام وتقدير الاخرين والعمل بإخلاص وتفاني الذي يقوي من الانضباط ويرفع من الروح المعنوية.


وشدد على ضرورة التعاضد والتماسك والتعاون من اجل القيام بالواجب الوظيفي والأمني وتطبيق القانون وفرض الأمن الأمان وحماية الممتلكات العامة والخاصة والسهر على راحة المواطن.


وأشار الى ان التعاون والتماسك ينبثق عن الانتماء الوطني والانضباط العسكري الواعي والنابع من الايمان والقناعة بالمشروع الوطني والمصلحة.


وتابعت هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع جمعية الحرية والسلام دورة الكمبيوتر لعدد من ضباط المخابرات بنابلس حيث اكد المقدم ماجد المشعطي على مدي التزام المشاركين ورغبتهم بالتعلم ادراكا منهم لأهمية الحاسوب بالعمل الامني وتطوير الاداء.

شاهد أيضاً

الإعلام العبري : البنوك الفلسطينية ستصبح معزولة عن العالم الاثنين المقبل

الإعلام العبري : البنوك الفلسطينية ستصبح معزولة عن العالم الاثنين المقبل

شفا – قالت صحيفة ذي ماركر الإسرائيلية اليوم الخميس، إن البنوك الفلسطينية ستصبح معزولة عن …