12:52 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

حركة فتح في بيت ساحور تكرم الكادر النسوي العامل

شفا – تحت رعاية هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور وبمناسبة عيد العمال العالمي، فقد نظمت حركة فتح في المدينة بالتعاون مع لجنة المراة للعمل الاجتماعي احتفالا لتكريم الكادر الفتحاوي النسوي العامل وذلك في منتزه حديقة عش غراب في بيت ساحور حضره حشد كبير من الاخوات والكادر الفتحاوي النسائي في المدينة.


واستهل الاحتفال والذي تولت عرافته جهاد جرايسة عضو اللجنة التنظيمية بالنشيد الوطني الفلسطيني ومن ثم بكلمة لجريس قمصية امين سر حركة فتح في بيت ساحور والذي اكد على الدور الكبير للمرأة الفلسطينية في تاريخ النضال الفلسطيني والتي قدمت ولا زالت تقدم التضحيات الجسام على مذبح الكرامة وعلى طريق الحرية والاستقلال مشيرا الى اهمية التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الفلسطينية لتحقيق آمال وطموح شعبنا باحلال السلام العادل والشامل واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.


بدورها فقد شكرت ايمان قسيس رئيسة لجنة المراة للعمل الاجتماعي حركة فتح وبلدية بيت ساحور على تنظيم ورعاية هذا الحفل، مشيدة بالانجازات الكبيرة التي تنفذها البلدية للنهوض بواقع المدينة وتطويرها.


وقدمت فرقة باقون للتراث الفلسطيني وصلات من الدبكة الشعبية والفلكلور الفلسطيني نالت اعجاب الحضور بينما قدمت زكية الشيخ باقة من الزجل الشعبي الساحوري للكاتب الراحل فوزي جمعة.


في نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا الرمزية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …