1:28 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة العاملين في بلدية البيرة تكرم الموظفين بمناسبة يوم العمال

شفا – كرمت نقابة العاملين في بلدية البيرة موظفيها بمناسبة الاول من أيار عيد العمال العالمي, وذلك بدعم من مجلس بلدية البيرة وشركة جوال.

 

وقد حضر التكريم نائب رئيس البلدية وممثلين عن وزارة العمل والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين واتحاد النقابات المستقلة وشركة جوال.

 

من جهته هنأ حسين الفقهاء امين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين العاملين في البلدية بهذه المناسبة مشيداً بالتفاف العاملين حول نقابتهم لتحقيق مطالبهم. وتحدث عن دور العمال الكبير في دعم الحركة الاسيرة في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

 

وقال امين العنابي نائب رئيس البلدية ان دور العاملين في البلدية مكملاً لدور مجلسها في النهوض بواقع المدينة الى ارقى المستويات, مؤكداً ان المجلس البلدي قد تجاوب فور استلامه لمهامه مع مطالب العاملين ايماناً منه بحقوقهم ولتتظافر جهودهم وجهود المجلس في تطوير البلدية.

 

ووجه العنابي كل التحية الى الاسرى، داعياً ابناء شعبنا الى مزيد من التضامن مع اسرانا في خيمة الاعتصام المقامة في ساحة الحرية امام بلدية البيرة.

 

من جانبه تحدث محمود زيادة الامين العام لاتحاد النقابات المستقلة عن دور الحركة العمالية في دعم اسرانا الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية في سجون الاحتلال, مهنأ موظفي وعمال البلدية بهذه المناسبة ومتمنياً لهم مزيداً من الانجازات.

 

وشكر محمود عابد رئيس لجنة العاملين في البلدية المجلس البلدي وشركة جوال على دعمهم لهذا الحفل كما شكر جميع المؤسسات التي شاركت العاملين بهذه المناسبة.

 

ومع انتهاء التكريم انطلق العاملين نحو خيمة الاعتصام للمشاركة في الفعاليات التضامنية مع اسرانا في سجون الاحتلال.

 

جدير بالذكر ان الهيئة العامة قد صوتت بالاجماع على قرار تغيير صفة لجنة العاملين الى نقابة وتغيير نظامها الداخلي.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …