10:22 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية الصداقة الفلسطينية البلجيكية ترحب بقرار رفع التمثيل الدبلوماسي

شفا – رحبت جمعية صداقة الفلسطينية البلجيكية في بيان صحفي لها بتصويت مجلس الشيوخ البلجيكي على مشروع قرار رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي الفلسطيني في بروكسل، ليصبح موازيا للتمثيل الدبلوماسي الفلسطيني في معظم الدول الاوروبية مثل فرنسا والمانيا والبرتغال وايرلندا وبريطانيا والنرويج.

 

وثمن يوسف الحوت رئيس الجمعية في البيان دور القائمين على هذا القرار من مجموعة الحزب الاشتراكي ومجلس الشيوخ البلجيكي والنواب الذين صوتوا لصالح القرار.

 

واشاد البيان بالنجاحات المتواصلة للدبلوماسية الفلسطينية في المحافل الدولية، الامر الذي يعكس صواب رؤية القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ووزير خارجيته الدكتور رياض المالكي في رفع الثقة الدولية بشعب فلسطين وقيادته وحقوقه المشروعة.

 

كما دعا البيان السفارة الفلسطينية ممثلة بالدكتورة ليلى شهيد والجالية الفلسطينية في بلجيكا ولوكسمبورغ الى استثمار هذا النجاح ومراكمته وصولا للاعتراف الكامل بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، خدمة لشعب فلسطين وقضيته وللجالية الفلسطينية هناك.

 

واعلنت جمعية الصداقة الفلسطينية البلجيكية عن مشاركتها احتفالات الجالية الفلسطينة في بلجيكا ولوكسمبورغ بهذه المناسبة من خلال اعضائها واصدقائها المقيمين في هناك.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …