10:22 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الدفاع المدني في نابلس يعقد دورة في علومه لمدرسة المبدعين

شفا – عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة نابلس ممثلة بإدارة التدريب دورة في علوم الدفاع المدني والإسعاف الأولي ضمن مشروع إرتقي لطلاب مدرسة المبدعين التابعة للمدرسة الإسلامية الثانوية لجمعية التضامن الخيرية .


وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة في الدفاع المدني أن مدير التدريب الملازم أول فادي خريوش وطاقم تدريب مديرية نابلس عقدو الدورة مقدمين التعريف بالدفاع المدني وعلومه وعلوم الإطفاء والإنقاذ وكيماء الحريق وغيرها مما يعتبر اللبنة الأساسية في عمل الدفاع المدني.


بينما قدم الرقيب عطاء حلاوة معلومات خاصة بالإسعاف الأولي وطرق التعامل مع الإصابات وإسعافها ميدانيا حتى وصول الطاقم المختص.


ومن جهته قدم مدير دفاع مدني محافظة نابلس العقيد كريم عميره الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وعلى رأسهم الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية ومدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان وكل من الأستاذين محمد جود الله وسائد الشنتير، إضافة إلى مجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرسمي للدورة.


ويشار إلى أن هذه الدورة ستستمر أربعة أسابيع متواصلة بهدف تقديم كل المعلومات الضرورية التي تساعد في تثقيف الطلبة وتكسبهم القدرة على التعامل مع الحوادث الطارئة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …