6:30 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الوزير الجرباوي يزور جامعة الاستقلال

الوزير الجرباوي يزور جامعة الاستقلال

شفا -استقبل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح, رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء توفيق الطيراوي صباح اليوم في مقر الجامعة في أريحا, وزير التخطيط والتنمية الإدارية د. علي الجرباوي, يرافقه وفد من الوزارة, وكان في استقبال الوفد أيضاً د. نايف جرَاد القائم بأعمال رئيس الجامعة, ونواب الرئيس للشؤون الأكاديمية والعسكرية والإدارية والشرطية وعمداء الكليات في الجامعة.

 

وفي محضر ترحيبه بالوزير الضيف، عبر الطيراوي عن سعادته بهذه الزيارة, وأشار أن مشاهدة هذه الجامعة على أرض الواقع يساعد في تقدير حجم الإنجاز الذي وصلت إليه رغم عمرها الزمني القصير, مما جعلها تتمتع بمستوى أكاديمي وعلمي وأمني متميز أهلها لأن تكون ملتقى ً لمختلف فروع المؤسسة الأمنية الفلسطينية الموحدة.

 

بدوره بارك الجرباوي لإدارة الجامعة والقائمين عليها جهودهم في هذا الصرح الفلسطيني الذي يشكل فخراً لكل أبناء هذا الشعب وقال: “استطاعت جامعة الاستقلال أن تسابق الزمن بجدارة فبنت لنفسها سمعة ووجوداً متميزاً على صعيد الجامعات الأمنية عربياً وعالمياً, وأن هذا الإنجاز ما كان ليصل إلى ما نراه اليوم لولا جهود راعتها في إن تكون لنا جامعة فلسطينية مختصة بالعلوم الأمنية في فلسطين, وتعمل على خلق جيل أمني واعٍ مدرب ومؤهل يوفر الأمن والأمان لشعبه”.

فيما قدم د. نايف جرَاد نبذة عن الجامعة وبرامجها التدريسية وطلبتها وشروط القبول, وخطتها المستقبلية, وأهم المشاريع التي يتم تنفيذها.

 

وفي نهاية اللقاء تم اصطحاب الوزير والوفد المرافق له في جولة للتعرف على الجامعة وطلبتها عن قرب, كما وتم تقديم درع الجامعة التقديري للوزير.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …