11:42 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مدرسة الحاجة رشدة تكرم طالباتها الاوائل

شفا – أقامت مدرسة الحاجة رشدة المصري الثانوية بنابلس بالتعاون مع مجلس الأمهات مهرجان لتكريم الطالبات المتفوقات في المدرسة والطالبات الفائزات في المسابقات الثقافية والعلمية والرياضية وذلك في قاعة سليم أفندي، بحضور مديرة المدرسة المربية اسماء مقبول وأعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي مديرية التربية ورئيسة وعضوات مجلس الأمهات ومديرات المدرسة السابقات وطالبات المدرسة المكرمات وعائلاتهن.


وألقت مديرة المدرسة أسماء مقبول كلمة هنأت فيها الطالبات المتفوقات على التقدم والتفوق العلمي والإبداع الذي استحقوا عليه التكريم والذي تحقق بالجهد والإخلاص من قبل المعلمات وبجهد الطالبات ومتابعة أهليهن وتوفير الأجواء المناسبة وقدمت الشكر والامتنان لمجلس الأمهات الذي يبادر دوما لتكريم الطالبات المبدعات ودعم أنشطة المدرسة.


وتحدثت آمال باكير كلمة مجلس الأمهات وأكدت على ضرورة التعاون والتواصل ما بين المدرسة وأولياء الأمور وجهود مجلس الأمهات من أجل تحقيق هذا التعاون لمساعدة الطالبا على التفوق والتقدم في دراستهن وتفوقهن، مشيرة إلى حرص المدرسة والمجلس على تكريم الأوائل لتشجيعهن وتحفيز كافة الطالبات على الجد والاجتهاد. وقدمت الشكر للشركات والمؤسسات التي دعمت مهرجان التكريم ورعته.


وقامت المديرة أسماء مقبول ومسؤولي التربية وعضوات مجلس الأمهات بتوزيع الهدايا التقديرية على الطالبات المتفوقات والمبدعات في الصفوف من الخامس الأساسي حتى الثاني عشر.وكذلك الفائزات في مختلف المسابقات.


وتخلل عروض موسيقية لفرقة المدرسة وكورالها ومسرحية ودبكة وقصائد بالغات العربية والانجليزية والفرنسية وفقرات أخرى.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …