1:46 مساءً / 17 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

تجمع الشخصيات المستقلة يجري عددا من البرامج التدريبية لطلبة الجامعات في غزة

تجمع الشخصيات المستقلة يجري عددا من البرامج التدريبية لطلبة الجامعات في غزة

شفا -يجري تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة عددا من الدورات التدريبية تستهدف طلاب الجامعات في القطاع وذلك في المقر الرئيس للتجمع في مدينة غزة.

 

وأكد الأستاذ مراد الريس منسق العلاقات العامة في التجمع على ضرورة دعم الطالب الجامعي الفلسطيني بكل السبل المتاحة لاكتساب الخبرات العلمية التي تساعده في تخصصه وتدعمه في مستقبله، مشددا على أن التجمع يدرك تماما دوره الوطني تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في كل المحافظات.

وأوضح الريس أن أبواب مقر تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة مفتوحة لكل المجموعات الشبابية الفلسطينية، مبينا أن الطالب الفلسطيني يدفع ثمنا باهظا جراء استمرار الحصار الإسرائيلي والانقسام الفلسطيني وجعله يفقد الامل في سرعة الدخول للمجتمع العملي والمهني جراء انعدام فرص العمل.

 

وكشف الريس عن أن التجمع يهدف لصقل الطالب الجامعي الفلسطيني بالدورات التدريبية التي تساعده في ترتيب مستقبله وكسب أكبر قدر ممكن من الخبرة حتى تساعده في الوصول لطموحه، مؤكدا أن الانقسام الفلسطيني احتضن الطلبة الفلسطينيين في تجاذباته السياسية.

 

وطالب منسق العلاقات العامة في تجمع الشخصيات المستقلة كل الأطراف الفلسطينية بتقديم الدعم اللازم لكل الطلبة الفلسطينيين، مضيفا “الطالب الجامعي يجب أن يدرك ان دوره مهم جدا في بناء هذا الوطن والضغط باتجاه تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام وهذا ما نعمل على توصيله لكل أبنائنا الطلبة في الوطن.

شاهد أيضاً

آلاف المستوطنين يتوافدون الى حائط البراق

شفا – توافد آلاف المستوطنين إلى حائط البراق بمدينة القدس المحتلة، مساء اليوم السبت، وسط …