4:35 مساءً / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد شبابي يزور مقر شركة كهرباء الشمال

شفا – زار وفد شبابي مكون من 50 شابا مقر شركة توزيع كهرباء الشمال فرع نابلس وذلك ضمن الوفود المشاركة في التبادل الشبابي العربي الفلسطيني الذي ينظم من قبل مركز الحياة في مدينة نابلس.

 

وكان الشباب الموزعين من دول ( الاردن، مصر، الجزائر، تونس، المغرب، العراق، السودان، ليبيا، الكويت، عمان، البحرين، اليمن بالاضافة الى فلسطين) وصلوا أمس الى مقر الفرع حيث كان في استقبالهم المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة ورائف العكر مدير ادارة الشؤون الادارية والمهندس فؤاد ملحس مدير فرع نابلس.

 

وخلال الاستقبال والترحيب من قبل المهندس عرفات بدأ حديثه “اسمحوا لي بدايةً أن أحييكم تحية فلسطينية عربية مفعمة بالأمل والحيوية التي تملأ قلوب روح شبابكم، وأرحب بكم أهلاً وإخوةً وأبناءً لنا في فلسطين عامة وفي نابلس وتحديدا بيننا هنا في شركة توزيع كهرباء الشمال خاصة، وإنه لمن دواعي سرورنا وافتخارنا بأن يكون بيننا اليوم وفداً ملوناً بمختلف ألوان الجنسيات والأطياف العربية كما هو أنتم”.

 

وعن دور الشركة في دعم الشباب، أشار عرفات أن الشركة قامت بابتكار برنامج استيعاب الخريجين الشباب، وذلك لاستيعاب وتشغيل الطاقات والقدرات الشابة المفعمة بالعطاء، واستقطاب هذه الكفاءات الشابية، بحيث يتم قياس قدراتهم على شغل الوظائف المستوعبين بها من خلال مدة زمنية.

 

وأضاف أن كهرباء الشمال من الشركات القليلة التي تمنح فرصة متميزة للشباب بالتوظيف من خلال قياس قدرة الشباب على أرض الواقع حتى وإن لم تتوفر سنوات الخبرة، وهذا دليلا واضحا على إيمان الشركة المُطلق بقدرات الشباب وكفاءاتهم.

 

وأضاف رئيس مجلس الادارة للشباب بأن الشركة تضع على عاتقها الاهتمام بالشباب من كل النواحي فهي تقدم الدعم وتعتمد عليهم بالوظيفة فهم عماد العمل على حد وصفه، وقال إن شعبنا الفلسطيني يتطلع للتقدم والتطور والوصول الى مصافي الدول الكبيرة ويزاحم الارقام العالمية حتى يكون لشعبنا حضور فاعل في كافة المحافل الدولية.

 

بدوره أثنى رياض خنفر المدير التنفيذي لمركز الحياة على سرعة الاستجابة والتعاون البناء الذي أبدته الشركة على رعايتها الرئيسية لهذا التبادل الذي يهدف للتعرف على فلسطين ومؤسساتها ودعماً لصمود شعبنا الفلسطيني.

 

وتفاعل الشباب المشاركين مع حديث المهندس عرفات حول الكهرباء وطرحوا اسئلة واستفسارات حول مستقبل القطاع الكهربائي الفلسطيني والعربي .

ومن المقرر أن يستمر الوفد الشباب حتى يوم الخميس القادم زيارته للاراضي الفلسطينية وتنقله بين المدن.

شاهد أيضاً

من داخل المستشفى.. الاحتلال يمدد اعتقال الأسير العربيد

شفا – ذكرت قناة “كان” العبرية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تمديد اعتقال الأسير سامر العربيد …