9:30 مساءً / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

مفوضية التوجيه السياسي تنظم محاضرة في مركز شرطة كفر ثلث

شفا – نظم التوجيه السياسي والوطني في قلقيلية محاضرة في مركز شرطة كفر ثلث حول مجزرة دير ياسين القاها المقدم عزام عيسى وذلك بحضور الرائد صفوان برهم مدير المركز والرائد اياد عيسى المفوض السياسي في الشرطة.

 

وتحدث عزام عن تاريخ الارهاب الاسرائيلي في فلسطين والذي بدأ مع الاستعداد اليهودي للهجرة الاستيطانية وذلك بسبب مشروعهم الاحلالي الذي يرمي الى اغتصاب الارض وطرد اصحابها الاصليين.

 

وأشار عزام الى العمليات الاسرائيلية ضد الفلسطينيين مشيرا الى ان العصابات الصهيونية كثفت عملياتها خلال عامي 1947م وعام 1948م لاقتلاع الفلسطينيين فقد كان اسلوب مهاجمة القرى والمدن وارتكاب المذابح دون تمييز بين طفل ورجل وامرأة وصولا الى مجزرة دير ياسين هذه البلدة التي تقع على جبل مرتفع والذي لم يتجاوز عدد سكانها 600 نسمة في تلك الفترة.

 

كما اشار عزام الى مجريات المذبحة والتي كانت من ابشع المذابح التي خلفتها العصابات الصهيونية فقد عملت على اثارة حالة الفزع والرعب بين صفوف الفلسطينيين حتى يتم لهم احتلالها.

 

وأضاف عزام ان هذه الجريمة لم تحل دون مواصلة الفلسطينيين معركة البقاء في ارضهم الذي ما زال وسيبقى يدافع عنها بكل ما يملك.

شاهد أيضاً

التجمع الوطني المسيحي ينظم “يوم فرح” للمسنين في القدس المحتلة

شفا – نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المُقدسة “يوم فرح” للمسنين، في مستشفى الجعبة …