8:33 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مدرسة اسعد الصفطاوي الأساسية “ب” للبنين تكرم الطلاب المتفوقين

شفا – كرمت مدرسة اسعد الصفطاوي الأساسية ” ب” للبنين عدد من الطلاب المتفوقين والمتميزين خلال العام الدراسي الحالي.

 

وحضر حفل التكريم كل من أ. مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة، أ.مها حلس النائب الفني ،أ.صلاح شبير مسئول العلاقات العامة في حركة الأحرار ، أ.أيمن الداهوك مسئول منطقة التفاح والدرج في حركة الأحرار، أ.سامي قاسم مدير المدرسة بالإضافة إلى عدد من مدراء المدارس و المعلمين و لفيف من أولياء الأمور و الطلاب.

 

وخلال حديثه رحب أ. مازن نور الدين بالحضور مهنئاً الطلاب المتفوقين بهذا النجاح مثمناً جهود المعلمين للنهوض بالمستوى التحصيلي للطلاب، مشيرا إلى أن عام التعليم الفلسطيني سيكون عاماً مميزاً من حيث الانجازات الملموسة على أرض الواقع وسيشهد تطوراً ملحوظاً في أركان العملية التربوية والتعليمية، مضيفاً إلى أنه لا بد من بذل المزيد من الجهد لتحقيق هذا الهدف.

 

كما توجه بالشكر الجزيل إلى الأخوة في حركة الأحرار والكتلة الإسلامية على جهودهم في تقديمهم الدعم المتواصل للمسيرة التعليمية والتربوية ووقوفهم إلى جانب أبنائهم الطلبة.

 

من جانبه رحب أ.سامي قاسم مدير مدرسة أسعد الصفطاوي بالحضور متوجهاً بالشكر إلى حركة الأحرار لتقديمهم العديد من الهدايا للطلاب المتفوقين معرباً عن سعادته بهذا التفوق بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الطلا ب ، مشيراً إلى أن هذا التكريم ما هو إلا عمل متواضع لهؤلاء الطلاب وذلك للعمل على تشجيعهم وتحفيزهم.

 

كما أوصى أولياء الأمور بالاهتمام أكثر بأبنائهم مطالباً إياهم بالعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لهم للمذاكرة الجيدة حتى يحققوا النجاح المنشود.

 

يشار أن الحفل قد تخلله العديد من الفقرات المتنوعة وفي الختام تم توزيع شهادات التكريم و الهدايا على الطلاب المتفوقين.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …