8:15 مساءً / 18 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

“تنمية مواهب جيل المستقبل” ومدرسة نصار عصافرة يقيمان يوماً مفتوحاً

شفا -أقامت مدرسة نصار عصافرة الثانوية للبنات ومركز تنمية مواهب جيل المستقبل وبالتعاون مع مركز طارق بن زياد المجتمعي التابعان لبلدية الخليل يوما مفتوحا مميزا تخلله العديد من الأنشطة والفعاليات، شارك به حوالي 600 طالبة بحضور مدير الإرشاد في مديرية التربية الأستاذ خضر مبارك.

 

فتم توزيع طالبات المدرسة إلى قسمين، القسم الأول الأنشطة ويشمل زاوية الرسم على الوجوه وزاوية الرسم التفريغي، حيث تم فتح مساحة واسعة للطالبات للتعبير من خلال الرسم الحر، زاوية العاب البراشوت والتي تنوعت بها الألعاب التفاعلية الهادفة إلى تعزيز بعض المهارات، زاوية الأفلام التربوية والترفيهية وتفاعلن الطالبات بهذه الفعاليات التي أقيمت في قاعات المدرسة.

 

أما القسم الثاني فهو العاب التلي ماتش والألعاب المائية حيث تم تنفيذ 14 لعبة مختلفة بالإضافة إلى الأغاني التفاعلية والصيحات الكشفية، كما تم إقامة عرض مهرجين وأقيمت هذه الأنشطة في ملعب المدرسة.

 

وفي نهاية اليوم تم إقامة وجبة طعام صحية وزعت على جميع الطالبات في المدرسة، بدورها شكرت مديرة المدرسة المركز على جهودهم في إنجاح هذا اليوم.

 

وبدوره اعتبر الأستاذ خضر مبارك مثل هذه الأنشطة التي تقام في المدارس حافز مهم للطلاب، واشرف على هذا اليوم من المدرسة مديرة المدرسة غادة أبو منشار المرشدة التربوية حكمت القواسمى ومسؤولة الصحة المدرسية بالإضافة إلى المعلمات، ومن المركز علاء غيث، شفاء الجمل، عبيدة أبو حسين، أسامة أبو حسين، أشجان أبو قويدر، حاتم الديك، غالية السلايمة، سحر أبو حماد، ضياء أبو سنينة، عبد المحسن المحتسب، ناهد العجلوني، ماجد أبو حسين، مصباح الرجبي، مروان وزوز، رجائي السلايمة وعبد الرحيم أبو حديد.

 

وأقام المركز يوم ترفيهي في مدرسة بئر السبع في البلدة القديمة بمشاركة 190 طفل تخلله العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية، كما أقام المركز نشاط آخر بالتعاون مع مؤسسة ارض الإنسان سويسرا لطلاب الصف الخامس في مدرسة الهاجرية احتضنته حديقة الزهراء التابعة لبلدية الخليل بمشاركة 85 طفل .

 

من جهته شكر مدير المراكز والأنشطة في بلدية الخليل محمود أبو صبيح كافة المتطوعين والموظفين على جهودهم المبذولة، الذين يتفانون في تقديم ما هو مميز ومفرح للأطفال في جميع المدارس، معتبراً هذه الأنشطة مفخرة للدائرة، مؤكدا على العلاقة الطيبة التي تجمع الدائرة بالمدارس.

 

وأكد منسق الأنشطة في مركز تنمية مواهب جيل المستقبل عبد الرحيم أبو حديد بان المركز سيختتم فعاليات أسبوع الطفل بنشاط ترفيهي في مدرسة الهاجرية وعرض مسرحي بالتعاون مع ارض الإنسان.

 

شاهد أيضاً

اندلاع حريق بمستوطنات غلاف غزة بفعل بالون حارق

شفا – اندلع حريق بعد ظهر اليوم الأحد في مستوطنات غلاف قطاع غزة بفعل بالون …