5:14 مساءً / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية فن الحياة للتنمية والتأهيل المجتمعي توقع أربع مذكرات تفاهم

شفا -نظمت جمعية فن الحياة للتنمية والتأهيل المجتمعي في محافظة جنين حفلا لتوقيع مذكرات تفاهم مع أربع مؤسسات مجتمعية في المحافظة، للبدء بتفيذ أنشطة ومبادرات شبابية ضمن مشروع “نحو شباب فاعل ومؤثر في جنين والممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بإدارة مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS)”.

 

وحضر الحفل ممثلون عن المؤسسات المستفيدة وهي ملتقى البصيرة للمكفوفين، جمعية قباطية للتأهيل ، مركز نسوي جلبون ، جمعية التأهيل والتنمية لقرى الجدار الغربي في اليامون، وممثلين عن جمعية فن الحياة للتنمية و التأهيل المجتمعي.

 

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبة ألقاها أحمد أبو الهيجا ممثلا عن جمعية فن الحياة ، مؤكدا على ضرورة تعزيز المشاركة المجتمعية للشباب في محافظة جنين من خلال تطوير المهارات وتنفيذ المبادرات بجهد جماعي منظم وفق مفاهيم التنمية الشبابية المعاصرة منوها الى ضرورة التعاون والجهد الفاعل لانجاح المبادرات الشبابية وتطويرها.

 

وأعرب ممثلو المؤسسات المستفيدة عن سعادتهم للبدء بالمشروع الهادف لبناء قدرات الشباب المشاركين في مفاهيم التنمية الشبابية وتوفير مبادرات لتنفيذ مقترح أنشطة مرتبطة بمفاهيم المشاركة المجتمعية الشبابية، بالاضافة الى تأسيس وحدات شبابية وتزويدها بالاحتياجات اللازمة.

 

وفي نهاية الحفل وقع ممثلو المؤسسات الاربعة المستفيدة مذكرات التفاهم مع جمعية فن الحياة وهي مؤسسة أهلية فلسطينية تعمل في مجال التنمية والتأهيل ألمجتمعي ويتضمن المشروع تنفيذ مبادرات شبابية وعقد دورات تدريبية اضافة الى انشاء حواضن شبابية داخل المؤسسات الشبابية.

شاهد أيضاً

من داخل المستشفى.. الاحتلال يمدد اعتقال الأسير العربيد

شفا – ذكرت قناة “كان” العبرية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تمديد اعتقال الأسير سامر العربيد …