11:37 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي يحاضر في الامن الوطني وشرطة حفظ النظام

شفا – التقى الرائد في التوجيه السياسي خالد المدني بالسرية الاولى في الامن الوطني بمحاضرة حول الشهيد ابو جهاد متحدثا عن مناقبه وحياته، مستذكرا بأنه كان الرجل العسكري الاول في تاريخ الثورة الفلسطينية.

 

وتطرق المدني فيها الى محطات خالدة في حياة الشهيد والتقائه بالشهيد الرمز ابو عمار بالكويت حيث كان له دورا بارزا في تأسيس حركة فتح مستمرا بتضحياته وعطائه حتى اغتياله.

 

وأشار المدني ان ابو جهاد كان من دعاة الوحدة الوطنية لأنها الطريق الاقصر لتحرير فلسطين حيث خلق ابو جهاد العديد من القيادات العسكرية والسياسية في العالم.

 

وفي محاضرة اخرى التقى المدني بشرطة حفظ النظام ليستذكر وإياهم مسيرة سيد الشهداء وحياته النضالية وعشقه للثورة وكيف غرس حب فتح والقضية الفلسطينية في قلب الجميع منذ الطفولة كما تطرق الى الجوانب الانسانية في شخصيته .

 

وأضاف المدني ان ابو جهاد كان مدرسة في التضحية والنضال فقد رفع اسم فلسطين عاليا ليعبر الفدائيون الاحرار على جسده الطاهر للوصول الى الحرية المنشودة ولتبقى ذكراه نبراسا للأحرار.

 

كما اشار المدني ان ابو جهاد كان من ابرز المحافظين على القرار الفلسطيني المستقل رغم محاولات الاستيلاء عليها وذلك من خلال ادارة الانتفاضة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …