12:43 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

انطلاق أكبر حملة زيارات لطلاب التوجيهي بشرق غزة

شفا –  أطلقت الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة أكبر حملة زيارات يشهدها قطاع غزة لطلاب الثانوية العامة قبل البدء في الاختبارات النهائية لزيارة كل بيت فيه طالب ثانوية عامة من الفرعين العملي والأدبي وإهدائهم دليل النجاح الذي أعدته الكتلة الإسلامية في محافظات القطاع .


وجاءت الزيارات في الوقت الذي يعد الطلاب فيه أنفسهم للمراجعة النهائية في جميع المساقات حيث شارك في الزيارات عدد من قيادات الكتلة الإسلامية بالمناطق الفرعية الثلاث الدرج والتفاح والشجاعية إضافة إلى عدد من الدعاة وسط ترحيب واسع من قبل الطلاب وذويهم.


وأوضح أشرف الغفري مسؤول الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة أن حملة الزيارات تأتي لتجسيد روح المحبة وتعزيز التواصل بين الكتلة الإسلامية والطلاب إضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات التربوية وتوعية الطلاب حول أساليب الاستذكار الجيد وخصوصا أنهم مقبلين على الاختبارات النهائية في التاسع من يونيو المقبل.


وأشار الغفري أن الزيارات لاقت إعجاب الأهالي الذين قدموا شكرهم العميق وأثنوا على دور الكتلة الإسلامية في دعم الطلاب والعمل على الارتقاء بمستواهم العلمي والثقافي وحل مشاكلهم الدراسية, مبينا أن الزيارات تستهدف جميع الطلاب دون تمييز بين من ينتمي لهذا الحزب أو ذاك.


وذكر الغفري أن الزيارات تستهدف ما يقارب من 1300 طالب ثانوية عامة ممن يدرسون في مدارس الشجاعية والتفاح والدرج , قامت الكتلة بزيارة 400 طالب منهم وهي تعكف على إكمال باقي الزيارات خلال الأيام القليلة القادمة.


وأضاف أن الكتاب يشتمل على المراجعة النهائية لكافة المساقات الدراسية من خلال أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة للسنوات الأربعة الماضية حسب الأبواب المنهجية موضحاً, أنه أشرف على إعداده نخبة من المدرسين والمشرفين ذوي الكفاءة والخبرة العالية في منهاج الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم في الحكومة المقالة.


ونوه الغفري أن الكتلة بمنطقة شرق غزة تعمل على تنظيم دروس المراجعة النهائية بالمنطقة بمشاركة المدرسين ذوي الخبرة العالية.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …