2:14 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من مقاطعة بيليفلد الألمانية يزور محافظة جنين

شفا -بدأ وفد من مقاطعة بيليفيلد الألمانية زيارة إلى محافظة جنين ضمن الزيارات المتبادلة بين الطرفين من اجل الوصول إلى توأمة تجمعهم مع بلدات قباطية والزبابدة ورابا والجامعة العربية الأمريكية.

وقد بدأت الزيارة بلقاء رسمي جمع الوفد بوفد رسمي يمثل محافظة جنين بحضور عطوفة محافظ جنين قدورة موسى ورؤساء الهيئات المحلية الثلاث ورئيس الجامعة العربية الأمريكية وسماحة المفتي محمد سعيد ورئيس الغرفة التجارية الصناعية في جنين ومديرة مركز التدريب المهني في جنين.

وقد رحب محافظ جنين في الوفد شاكرا لهم زيارتهم داعيا إياهم إلى العمل نحو تحقيق الأهداف الأساسية لها بتوقيع اتفاقية التوأمة بين الطرفين وناقلا لهم تحيات سيادة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ومقدما شرحا عن الوضع السياسي العام ولمحة عن محافظة جنين.

من جانبه فقد أكد رئيس الوفد د. جرامر عن سعادة الوفد بحسن الاستقبال ووجوده في محافظة جنين مؤكدا على أن البرنامج المعد برنامج ثري شاكرا كل من ساهم في وضعه ومؤكدا على أواصر الصداقة وتمتينها بين الطرفين.

وقد قدم كل من رؤساء بلديات قباطية والزبابدة ورئيس مجلس قروي رابا ورئيس الجامعة العربية الأمريكية التحية والتقدير للوفد الضيف مؤكدين على تمتين أواصر الصداقة بين الطرفين ومؤكدين على تنفيذ البرنامج المعد للزيارة بالكامل في حين قدم رئيس الغرفة التجارية نبذة صغيرة عن الوضع الاقتصادي للمحافظة داعيا إلى فتح قنوات اتصال بين الغرفة في جنين والغرف التجارية الألمانية في حين قدمت مديرة مركز التدريب المهني نبذة عن عمل المركز داعية الوفد لزيارته للاطلاع عن كثب على عمله.

يذكر انه على هامش اللقاء الافتتاحي تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة العربية الأمريكية وجامعة بيليفلد الألمانية في حين سيتم توقيع مذكرة بين الوفد الضيف والبلدات الثلاث في ختام الزيارة للمضي قدما نحو تنفيذ التعاون المشترك للوصول إلى توأمة كاملة بين الجانبين برعاية محافظ جنين.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …