1:25 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الرؤية العالمية تختتم دورة في “العلاقات العامة” لعدد من الصحفيين بغزة

شفا – اختتمت مؤسسة الرؤية العالمية الخميس الماضي، دورة العلاقات العامة في الإعلام لعدد من الصحفيين والصحفيات في قطاع غزة .


وعقدت الدورة لمدة أربعة أيام متواصلة في فندق المتحف غرب مدينة غزة، تخلل فترة التدريب عرض للمادة التدريبية والتطبيق العملي على سير العلاقات العامة في الإعلام ومدى تفاعل قسم العلاقات العامة مع الجمهور الداخلي والخارج .


من جانبه أكد مدير مؤسسة الرؤية العالمية في قطاع غزة المهندس محمد الحلبي أن هذه الدورة النوعية التي تستهدف عدد من الصحفيين والصحفيات جاءت نتيجة التوصيات التي تم رفعها في دورات سابقة التي قامت بها مؤسسة الرؤية العالمية قبل ذلك لعدد من الصحفيين وأيضا نتيجة لإدراك المؤسسة بأهمية الصحفي في شتى المجالات الحياتية وتوصيل هم المواطن إلى العالم وأنه حلقة الوصل بين المسئول والمواطن .


ووجه الحلبي رسالة إلى كافة المؤسسات الدولية من أجل الالتفاف حول الصحفيين والعمل على خدمتهم من خلال الدورات التدريبية وورش العمل لاسيما أننا في منطقة صراع بحاجة إلى إعلام محلي محايد .


بدوره ثمن مدرب الدورة الإعلامي محمد محمود عوض على الجهد الذى تبذله مؤسسة الرؤية العالمية من أجل تطوير الإعلام الفلسطيني بكافة المستويات وكافة الطرق ، وأكد على أن هذه الدورة كانت ناجحة ومثمرة تم لمس ذلك النجاح في أثناء الدورة من خلال تفاعل المتدربين ونقاشهم مع المدرب وبعضهم البعض .


زهير دولة مراسل صحيفة الإمارات اليوم عبر عن سعادته تجاه هذه الدورة التي حققت نجاحا رائعا والتي ساعدتهم في التعرف على أهمية العلاقات العامة ووظائفها وهذا ما سيتم تطبيقه على أرض الواقع أثناء عملهم .


أما أية بلح إحدى المشاركات كانت من المتدربات تفاعلا في الدورة والتي عبرت عن ارتياحها تجاه ما قدمته الدورة من موضوعات مميزة ، وتواصل قائلة أنها لاحظت تطور كبير حدث في خبرتها بعد انتهاء دورة العلاقات العامة ، وطالبت بلح مؤسسة الرؤية وجميع المؤسسات المختصة بتوفير ما يمكن توفيره للصحفيين والخريجين الجدد .


وفي نهاية الدورة شكر المتدربون مدرب الدورة ومؤسسة الرؤية العالمية على جهودهم تجاه الصحفيين ولاسيما أن مؤسسة الرؤية العالمية قامت بالعديد من الدورات السابقة مثل التحرير الصحفي والتشريعات الإعلامية .

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …