5:54 مساءً / 20 يناير، 2020
آخر الاخبار

“الأساسية الإسلامية” للإناث تنفذ نشاطا طبيا

شفا – نظمت المدرسة الأساسية للإناث زيارة طبية لوفد من مركز الإنماء للعلاج الطبيعي والتأهيل لعلاج الكسور والتشوهات في الأطراف.


وقامت مديرة المدرسة خضرة أبو عرب بالاستقبال والترحيب بالوفد الطبي الذي ضم أخصائية البصر لمركز نائل للبصريات، والدكتور ياسر علي معاني أخصائي أطفال وطب عام.


ولم تشمل هذه الزيارة فقط على تقديم النصائح الطبية للطالبات وإنما أيضا شملت على فحص الطالبات فحصاً دقيقاً من الصف الأول وحتى الثامن الأساسي على مدار يومين متتاليين من قبل الأطباء أصحاب الأعين الساهرة على صحة أطفالنا ليتمتعوا بصحة جيدة.


وتمت هذه الزيارة برعاية وترتيب من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها الحريصين على راحة وصحة طالباتها لنموٍ صحي سليم فالجسم السليم في العقل السليم.


ولتنمية الجسم السليم نظمت المدرسة نزهة لزهرات الإسلامية والمعلمات والسائقين حيث لاحظوا جميعا الفرحة التي رسمت على وجوه الطالبات وهن يلعبن في مركز إسعاد الطفولة ويمرحن فرحا بهذه المفاجأة التي نظمتها لهم المدرسة وعندما انتهوا من تلك النزهة عدن جميعا إلى المدرسة لاستكمال دروسهن وهن يشعرن بالفرح والاستعداد والنشاط الذي كان دافعهم دوما لمستقبل ناجح.

شاهد أيضاً

محكمة الاحتلال تصدر قرارً بإخلاء بناية في سلوان لصالح جمعية استيطانية

شفا – أصدرت محكمة الاحتلال، مساء يوم الأحد، قرارا بإخلاء بناية عائلة ناصر الرجبي في …