12:20 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

الكتلة الاسلامية تستعد لزيارة 2000 طالب ثانوية عامة بشرق غزة

شفا –  أنهت الكتلة الاسلامية بشرق غزة استعداداتها لتنظيم أكبر حملة زيارات لأكثر من 2000 طالب من طلاب الثانوية العامة ” التوجيهي” وذلك لإهدائهم دليل النجاح للمراجعة النهائية لدعم الطلاب وتيسير عملية الدراسة عندهم لتحصيل أعلى الدرجات.


حيث سيشارك في حملة الزيارات والتي ستنظم منتصف الأسبوع الحالي عدد من كوادر الكتلة الاسلامية بالمناطق الثلاث التفاح والدرج والشجاعية اضافة إلى عدد من الشخصيات الدعوية لدعوة الطلاب للجد والاجتهاد ورفع هممهم حتى يتمكنوا من الارتقاء بمستواهم التعليمي.


بدوره أكد أشرف الغفري مسؤول الكتلة الاسلامية بشرق غزة على أهمية بذل الجهود لحل مشاكل الطلاب في التوجيهي والعمل على تيسير عملية الدراسة لديهم, مشيرا أن الكتلة الاسلامية بعد حملة الزيارات ستعمل على عقد عدد من دروس المراجعة النهائية لجميع الطلاب بالمنطقة مع عدد من المدرسين الأكفاء بالمنطقة في معظم المساقات الدراسية للمساعدة في تسهيل أمورهم الدراسية مجانا.


وعن كتاب دليل النجاح أشار الغفري ان الكتاب للفرعين الأدبي والعلمي ويحتوي على المراجعة النهائية لكافة المساقات الدراسية من خلال أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة للسنوات الأربعة الماضية حسب الأبواب المنهجية لافتا أن الفرع الأدبي سيوزع عليه اضافة على الكتاب دليل الخرائط بالألوان.


وأوضح الغفري أن الكتاب أشرف على إعداده نخبة من المدرسين والمشرفين ذوي الكفاءة والخبرة العالية في منهاج الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم منوها أن الكتاب سيتم توزيعه في باقي مناطق قطاع غزة.

 

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …