12:07 مساءً / 6 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

مجلس قروي الباذان يستقبل وفد الملتقى التربوي الثقافي

شفا – استقبل مجلس قروي الباذان وفعاليات القرية اليوم وفد ” الملتقى التربوي الثقافي “الذي ضم مجموعة من الفنانين العرب والفلسطينيين وعلى رأسهم الفنان ” أبو عرب ” وفرق ثقافية في مخيمات الشتات من الأردن وسوريا ولبنان وذلك بحضور رسمي وشعبي واسع.

وألقى رئيس مجلس قروي الباذان محمد صلاحات كلمة ترحيبة باسم فعاليات القرية ومؤسساتها عبر فيها عن الفرحة الكبيرة لزيارة وفد ” الملتقى ” القادم من مخيمات الشتات إلى وطنه فلسطين وأكد فيها على وحدة وتلاحم الشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه رغم مرور 64 عاما على النكبة التي هجر خلالها الشعب الفلسطيني من أرضه ليعيش لاجئا بعيدا عن وطنه فلسطين .

وأشار صلاحات إلى أن هذه الزيارة تؤكد مرة أخرى للاحتلال الإسرائيلي أن الفلسطينيون كما قيادتهم متمسكون بحق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد إسماعيل التلاوي في كلمة الملتقى التربوي الثقافي على استمرار فعاليات الملتقى وجلب المزيد من فلسطيني الشتات لأرضهم حتى تحقيق الحلم الكبير بالعودة، مشير االى أن الهدف من هذه الفعاليات هو شد أواصر العلاقات بين الفلسطينيين بالداخل والخارج والذين تجمعهم قضية واحدة وحلم واحد وهم واحد يتجلى بفلسطين.

وتخلل الحفل وصلات فنية للفنان “ابو عرب ” والفنان مصطفى زمزم وسط مشاركة صاخبة من الحضور أبهجت القلوب وأضفت الأمل على أفئدتهم بان العودة حتمية لا محالة.

شاهد أيضاً

تفاصيل المنخفضات الجوية المتتالية التي تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – تأثر فلسطين، مساء اليوم الخميس، والأيام المقبلة، بثلاثة منخفضات جوية، ووفق طقس فلسطين” …