10:44 مساءً / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

حفل تكريمي لجرحى حادث جبع في مخيم شعفاط

شفا – نظم في المركز النسوي في مخيم شعفاط حفلا تكريميا لأهالي أطفال حادث جبع المأساوي، بحضور ومشاركة عدد من الأطفال والأهالي، في إطار التعاون المشترك مع جمعية القدس لتأهيل المعاقين، جمعية براعم، جمعية القدس للنطق وجمعية بنات بلدنا.

وألقت النائب جهاد أبو زنيد كلمة في بداية الحفل أكدت خلالها على “أن هؤلاء الأطفال هم جمعياً أطفالنا وعلينا واجب أن نعمل سوياً من أجل حمايتهم والحفاظ على حقوقهم والدفاع عنها”، مشيرة إلى أن حقوق الطفل من الحقوق الأساسية التي يجب العمل عليها لإتاحة الفرصة للأطفال للتعبير عن حقوقهم، ومن حق كل طفل فلسطيني أن يتمتع بحقوقه.

وأضافت أبو زنيد “أن هذا الحفل يأتي لنؤكد على أننا لن ننسى أطفالنا الذين إستشهدوا في حادث جبع المأساوي، وعلينا أن نستخلص الدروس والعبر من أجل حمايتهم”.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي ألقاها عبد العزيز أبو رميلة من جمعية القدس لتأهيل المعاقين، وفاطمة الصوص من جمعية بنات بلدنا، وماجدة بركات، التي أكدت على ضرورة تضافر الجهود من أجل حماية أطفالنا.

وتخلل الحفل، العديد من الفعاليات والفقرات الفنية فيما ألقت الطالبة وصال النتشة قصيدة شعرية حول الأم، إضافة العديد من الفعاليات الترفيهية للأطفال، فيما أعرب الأطفال المشاركين عن سعادتهم للمشاركة في هذا الحفل، كما تم توزيع الهدايا على الأطفال.

شاهد أيضاً

التجمع الوطني المسيحي ينظم “يوم فرح” للمسنين في القدس المحتلة

شفا – نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المُقدسة “يوم فرح” للمسنين، في مستشفى الجعبة …