2:04 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الأنظار تتجه لعزون اليوم لإجراء قرعة دوري الممتازة لكرة الطائرة

شفا – تتجه الأنظار عصر اليوم السبت، إلى بلدة عزون في محافظة قلقيلية وذلك من اجل إجراء قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة وذلك بعد القرار الأخير الذي أصدره اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة العميد جبر عصفور لإطلاق دوري كرة الطائرة لأندية الدرجة الممتازة وذلك يوم السبت الموافق 21/4/2012م.

 

وجاء هذا الإعلان تمشيا مع سياسة اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني في استمرارية الدوري بانتظام ولكافة الدرجات بعد أن أنهى الإتحاد الموسم الماضي ترتيب الدرجات وفق الدوري لجميع الدرجات بدءا من الدرجة الممتازة والأولى والثانية والثالثة والانتظار.

 

وأكد فخري نجوم عضو الإتحاد أن اجتماعاً هاماً سيعقد لكافة أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة اليوم السبت الموافق 7/4/2012 في تمام الساعة الثالثة عصرا في مقر نادي شباب عزون الرياضي وذلك تزامنا مع بطولة الناشئين والتي ستقام في نفس اليوم على ملاعب عزون.

 

وطالب النجوم من كافة أندية الدرجة الممتازة انتداب رئيس النادي أو المشرف الرياضي لحضور الاجتماع للأهمية مع تكليف بكتاب رسمي ومختوم من النادي المعني. وطالب مفيد اسماعيل عضو الإتحاد ورئيس لجنة المسابقات العامة في الإتحاد جميع أندية الدرجة الممتازة إحضار الكشوف النهائية للاعبيها الذين سيشاركون في الدوري وان يكون مختوما بخاتم النادي.

 

ويذكر أن أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة في المحافظات الشمالية عشرة أندية هي:

 

جيوس بطل النسخة الماضية، عصيرة القبلية، عزون، سنجل، بيت فوريك، مركز العروب، اماتين، دير بلوط، جينصافوط، رمون.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …