12:58 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

دورة لمنتسبي الاجهزة الامنية في مكتبة بلدية قلقيلية

شفا – نظمت مكتبة بلدية قلقيلية العامة دورة تدريبية في صيانة الكمبيوتر بالتعاون مع التوجيه السياسي والوطني لمنتسبي الاجهزة الامنية وذلك في قاعة الحاسوب والانترنت بالمكتبة بواقع يومين أسبوعيا ولمدة شهر.

وقال عثمان داود رئيس لجنة بلدية قلقيلية إن هذه الدورات والتي تنظمها البلدية تاتي في اطار التعاون المشترك مع الاجهزة الامنية ومؤسسات المجتمع المدني لتعمل بشكل تكاملي، مؤكدا على العلاقة الوثيقة التي تربط الطرفين واستعدادية البلدية الدائم لتقديم كافة الخدمات والتي من شانها المساهمة في التطوير والتقدم.

ورحبت رئيس قسم المكتبة بالحضور مشيرة ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات تعليمية تنظمها البلدية بالتعاون مع التوجيه السياسي والوطني املة ان تقطف هذه الدورة ثمارها وتنعكس على واقع عمل المستفيدين.

من جانبه شكر المقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي والوطني بلدية قلقيلية ومكتبتها على جهودهم في تنفيذ الدورات والتعاون المشترك بين الطرفين مشيرا أن هذه الدورة هي مقدمة لدورات مستقبلية موضوعة على سلم أولويات عمل التوجيه السياسي والوطني والتي من شأنها رفع كفاءة أفراد الأجهزة الأمنية في ظل التقدم التكنولوجي الذي نواكبه.

من ناحيتهم ابدى المشاركون في الدورة المكون عددهم من 11 فردا من مختلف مؤسسات الاجهزة الامنية ورابطة اسر الشهدا والجرحى تعاونهم واهتمامهم بتلقى مثل هذه الدورات لما لها من فائدة كبيرة تساعد في تنمية قدراتهم ومهاراتهم في مجال التكنولوجيا ونظم المعلومات.

وتم خلال اللقاء تقديم العديد من المواضيع المتعلقة بصيانة الكمبيوتر والبرمجة الالكترونية من الناحيتين النظرية والعملية وتحديد المواضيع التي ستتناولها اللقاءات القادمة.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …