10:22 مساءً / 5 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الرئيس يبحث مع قيادات فتحاوية من غزة الوضع الداخلي والمصالحة

شفا – بحث الرئيس محمود عباس في القاهرة مع عدد من قادة حركة فتح في قطاع غزة الوضع الداخلي للحركة والمصالحة الوطنية الفلسطينية.

 

وأكد الرئيس خلال لقائه الوفد الفتحاوي تمسّك حركة فتح والتزامها التام بتنفيذ اتفاق المصالحة الذي تم توقيعه بالقاهرة وإعلان الدوحة, مشدداً على أهمية تشكيل حكومة الكفاءات الوطنية الفلسطينية ومباشرة لجنة الانتخابات المركزية عملها في غزة لإنهاء الانقسام وتدشين بداية مرحلة جديدة.

 

كما عقد وفد قيادة حركة فتح في قطاع غزة والذي ضم كلا من عبد الله أبو سمهدانة – أمين سر الهيئة القيادية، وهشام عبد الرازق – عضو الهيئة القيادية، ودياب اللوح- مفوض العلاقات الوطنية, لقاء آخر مع المخابرات المصرية العامة ضم اللواء نادر الأعسر ومساعديه.

 

وأكدت فتح خلال اللقاء التزامها بتنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية الفلسطينية والعمل على إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة باعتبارها مصلحة وطنية فلسطينية إستراتيجية.

 

من ناحيتهم أكد المسؤولون في المخابرات المصرية العامة حرص مصر على إنهاء الانقسام ومواصلة جهودها لتحقيق المصالحة بين الأخوة في الساحة الفلسطينية.

 

وكان الوفد القيادي الفتحاوي غادر, السبت, قطاع غزة متجهاً إلى جمهورية مصر العربية بهدف التباحث بملف المصالحة المتعثرة ولقاء عدد من المسؤولين المصريين.

شاهد أيضاً

منخفضات جوية تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تتأثر فلسطين، اليوم الخميس، بمنخفض جوي سريع نسبياً، …