9:54 مساءً / 9 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من طلاب مدرسة امريش الأساسية يزور تربية جنوب الخليل وبلدية دورا

شفا – قام أمس مجموعة من طلاب مدرسة امريش الأساسية بزيارة لمديرية التربية والتعليم جنوب الخليل والتق بمدير التربية والتعليم الأستاذ فوزي ابو هليل.

وتأتي هذه الزيارة في اطار مشروع المواطنة الذي يتم تنفيذة بالمدرسة بإشراف الأستاذ نضال السويطي وطرح الطلاب المشكلة التي يقومون بالعمل عليها ضمن المشروع وهي تعبيد الساحة الرئيسية للمدرسة من اجل وضع مدير التربية والتعليم بالصورة وهي تعبيد ساحة المدرسة الرئيسية لإقامة الملاعب عليها لتوفير بيئة أمنه للطلاب إثناء اللعب بحصة التربية الرياضية.

وقد رحب مدير التربية والتعليم بالطلاب وشكرهم على جهودهم ووعدهم بالعمل على مساعدتهم بانجاز المشروع , وبعد ذلك توجه الطلاب وضمن نفس المشروع إلى بلدية دورا والتقو برئيس البلدية مصطفى الرجوب الذي قال لهم إن المجلس البلدي الحالي انتهت مهمته وسوف يستلم مجلس بلدي جديدة برئاسة زياد الرجوب وان يقوموا بزيارة المجلس البلدي الجديد في وقت لاحق.

وفي سياق الموضوع نفسه التقى الطلاب مع أمين سر حركة فتح إقليم الجنوب السيد ياسر دودين وتم طرح الموضوع وطلب المساعدة منه للمشروع والذي بدورة أكد على أهمية انجاز هذا المشروع , ووعد بالعمل على انجازه بأسرع وقت ممكن.

شاهد أيضاً

جرافات الاحتلال تجرف عشرات الدونمات من أراضي شرق قلقيلية

شفا – جرفت آليات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الاثنين، عشرات الدونمات من أراضي المواطنين في …